رئيس التحرير
عصام كامل

"سوميد" تنفى تعرض قياداتها للاحتجاز بالعين السخنة

محمد رضوان المدير
محمد رضوان المدير الفنى للمقاولون العرب

أصدرت شركة " سوميد " بالسويس بيانا اليوم، الأحد، نفت فيه تعرض المديرين أو المسئولين أو الموظفين بالشركة للاحتجاز داخل مقر الشركة بالعين السخنة، مؤكدة أن ما نشر فى بعض المواقع الأخبارية فى هذا الشأن لا صحة له على الإطلاق.


وأكدت الشركة أنها فوجئت بقيام بعض المواقع الأخبارية اليوم الأحد بنشر خبر عن قيام عمال معتصمين داخل مقر الشركة بالعين السخنة باحتجاز مديرين داخله، وهو ما لم يحدث من قريب أو بعيد وأن يوم العمل كان طبيعيا.

وأوضحت " سوميد "، أنه منذ يوم 12 مارس الماضى تقوم قوات الجيش الثالث الميدانى بتأمين الشركة بشكل كامل ولم يحدث طوال هذه الفترة وحتى الآن أى توقف من أى نوع للعمل داخل مقر الشركة بالعين السخنة.

وأضافت " سوميد " فى بيانها، أنه تلاحظ قيام عدد من العمال المعتصمين الذين لا يتجاوز عددهم 20 عاملا بتسريب أخبار كاذبة و غير صحيحة للمواقع الأخبارية عن الشركة والإدارة ومن بينها بيانات رواتب مزورة ومستندات مفبركة تم نشرها، مستغلين أن موقع الشركة يقع على مسافة 60 كيلومتر من مدينة السويس وذلك من أجل إجبار إدارة الشركة على تنفيذ مطالب خاصة بهم مستغلين بعض وسائل الإعلام.

وناشدت الشركة مراسلى الصحف والمواقع بالسويس تحرى الدقة فيما ينشر عن الشركة خاصة أنهاء شركة عالمية ويجب الحفاظ على سمعة الشركات المصرية، خاصة أن نشر أخبار غير صحيحية وغير دقيقة عن الشركة يؤثر على أعمالها ونشاطها.
الجريدة الرسمية