رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. "أبوالثوار": مهما حدث من اعتداءات.. لن أترك الميدان

فيتو

أكد محمد عطيان، الملقب بـ"أبوالثوار" أنه لن يترك ميدان التحرير مهما حدث له من اعتداءات، أو هدم للخيمة الخاصة به فى ميدان التحرير..
وأضاف أبوالثوار، خلال حديثه بالفيديو لبوابة "فيتو" على خلفية إصابته من قبل بعض الأشخاص المجهولين، الذين قاموا باقتحام ميدان التحرير صباح اليوم الأحد: " مهما حدث لن أترك ميدان التحرير إلا بعد إستكمال أهداف الثورة"..

وتابع أبوالثوار، أن الهجوم الذى تم على ميدان التحرير فى تلك المرة، غير المرات السابقة، حيث إن الغرض من الهجوم هذه المرة، هو القضاء عليه نهائيًا، كى يتم إخلاء ميدان التحرير كاملًا.
وقال أبوالثوار: "الهجوم بدأ فى تمام الساعة 2 من صباح اليوم "الأحد"، وهو نفس وقت الهجوم فى المرات السابقة، وهو ما يدل على أن مدبرى الهجوم، هم نفس الأشخاص فى كل مرة، وقامو بحرق الخيم الموجودة فى الميدان، ولم يتمكنوا بحرق الخيمة الخاصة بى؛ نظرًا لأننى قمت بالتصدى لهم، وفى أثناء دفعهم عن خيمتى، قام أحدهم بالإجهاز على وطعنى 10 طعنات فى أنحاء متفرقة من جسدى".
واستطرد أبوالثوار: "أنا لا أشك فى أحد، ولا يعطى أى اهتمام لذلك الأمر، فأنا مستمر فى الاعتصام إلى أن ألقى الله، ولن أترك ميدان التحرير مهما حدث".
واختتم أبوالثوار حديثه: "حرقوا الخيمة وحرقوا القلم.. حرقوا مصر وحرقوا العلم"، فى إشارة منه إلى المعتدين.

الجريدة الرسمية