رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو موسى يهنئ منتخب الشباب..ويستقبل طلابًا من جامعة" ستانفورد"

عمرو موسى رئيس حزب
عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر

هنأ المرشح الرئاسى السابق عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر المصرى اليوم "الأحد" فريق منتخب مصر لكرة القدم للشباب عقب تغلبهم فى المباراة النهائية على غانا بضربات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف مقابل أربعة وحصول الفريق على كأس الأمم الأفريقية للشباب.


من ناحية أخرى، استقبل موسى مساء أمس السبت وفدًا من طلبة الدراسات العليا والماجستير بكلية الإقتصاد وإدارة الأعمال بجامعة ستانفورد الأمريكية؛ وهو اللقاء الذى تم بناء على طلب من إدارة الجامعة ضمن جولة علمية وتفقدية لدراسة أهم التحديات والتطورات التى طرأت على مصر والمنطقة بعد الربيع العربى و لمعرفة آخر المستجدات على عملية التحول الديمقراطى وتأثيرها على الوضع الاقتصادى المصرى.

وأكد موسى خلال اللقاء على الدور الرئيسى للشعب المصرى فى الخروج من الأزمة الاقتصادية الحالية التى تواجه مصر، وشدد على أن العدو الرئيسى لمسيرتنا نحو تحقيق الديمقراطية والرخاء الاقتصادى هو اليأس.

وأضاف أنه على جميع الأطياف الوطنية أن تغلب مصلحة الوطن على المصالح الحزبية فهذا هو الطريق الوحيد وبداية الخروج من الوضع الأمنى والاقتصادى المتردى.

واختتم موسى اللقاء بتأكيده على أهمية أن يشعر الجميع بالمشاركة فى المسئولية حتى نحقق الهدف وهو إعادة بناء مصر وهو ما يتطلب تكاتف الجميع أحزاب وأفراد وحكومة.



الجريدة الرسمية