رئيس التحرير
عصام كامل

وزير المرافق يشاهد فيلما تسجيليا عن محطات مياه الشرب بالقصاصين

 اللواء جمال إمبابى.
اللواء جمال إمبابى. محافظ الإسماعيلية

توجه منذ قليل اللواء جمال إمبابى، محافظ الإسماعيلية برفقة وزير المرافق عبدالقوى خليفة إلى مركز ومدينة القصاصين لمتابعة الحالة الفعلية لمحطة الشرب، فيما تابع "عبدالقوى" الأعمال الكهروميكانيكية عن طريق مهندسى الإنشاءات المتخصصين.


فيما يشاهد الوزير عرض فيلم تسجيلى لجميع محطات مياه الشرب تحت الإنشاء، وكذلك التى تم إنشاؤها بالفعل والتى أوشكت على الانتهاء.

كما تطرق الوزير إلى مناقشة المشكلات المتعلقة بمحطات المياه والصرف ومعرفة الاحتياج المالى اللازم لضخ وتمويل المشروعات المتعلقة بخطة المياه.

أشار اللواء إمبابى من مقر الزيارة الآن إلى أن سعة محطة مياه القصاصين بلغت 21 ألف متر مربع وسعتها 20 ألف متر مكعب يومى وتابع أن نسبة التنفيذ من تلك المحطة وصلت 80%.
 
وقال إمبابى إن محطة مياه القنطرة غرب تم التوسع بها والتى بدأت ب34 ألف متر وتم مضاعفتها إلى 68 ألف متر مكعب للقضاء على المشاكل التى تتعرض لها.

أضاف إمبابى أن جملة الخدمات التى شملت قطاع محطات المياه على مستوى المحافظة بالأكمل بلغت 24 مشروعا، تم الانتهاء الفعلى من عمل 20 مشروعا باستثناء 4 مشاريع سوف تدخل الخدمة فى نهاية شهر يونيه القادم بتكلفة إجمالية بلغت مليارا و700 ألف جنيه.
الجريدة الرسمية