رئيس التحرير
عصام كامل

تكريم منذر رياحنة وأروى جودة عن مجمل أعمالهما بجامعة 6 أكتوبر

الفنان الأردنى منذر
الفنان الأردنى منذر رياحنة

وجهت إدارة جامعة 6 أكتوبر الدعوة إلى كل من الفنان الأردنى منذر رياحنة والفنانة الشابة أروى جودة للمشاركة اليوم "الخميس" بحضور حفل استقبال وافتتاح المهرجان الثفافى الدولى الثامن بالجامعة وتكريمهما عن مجمل أعمالهما.


وكان الفنان منذر رياحنة قد حصل على لقب أفضل ممثل أردنى فى استفتاء الجمهور فى فعاليات مهرجان جوائز "الجوردن أوورد" الأخير، وتم تكريمه ضمن فعاليات مهرجان الإعلام العربى.

كما تم تكريمه العام الماضى عن دوره فى مسلسل "خطوط حمراء" من قبل دار "أخبار اليوم" كأحد نجوم الدراما البارزين هذا العام، ومن قبل إحدى الشركات الكبرى للإليكترونيات.
وانتهى رياحنة مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد "الجرسونيرة" والذى تشاركه فيه دور البطولة الفنانة غادة عبدالرازق، ولم يتم تحديد موعد عرضه بعد، ويحضر رياحنة حاليا لمسلسل "العقرب" للمخرج نادر جلال وتشاركه الفنانة اللبنانية نيكول سابا دور البطولة، ويخوض به سباق الدراما الرمضانية هذا العام وتدور أحداثه فى إطار الأكشن.

أما الفنانة أروى جودة فكان آخر أعمالها الدرامية مسلسلى "خطوط حمراء"، "ونابليون والمحروسة" وتحضر حاليا لعمل درامى تخوض به سباق دراما رمضان المقبل، كما تصور حاليا فيلم "69 ميدان المساحة" مع خالد أبوالنجا ولبلبة وتأليف وإخراج آيتن أمين.
الجريدة الرسمية