رئيس التحرير
عصام كامل

ميماك أوجيلفى تحصد 17 جائزة فى "دبى لينكس" 2013

مجموعة ميماك أوجلفي
مجموعة ميماك أوجلفي

حصدت مجموعة ميماك أوجلفى، إحدى أبرز الوكالات العالمية الرائدة فى عالم الإعلان والتسويق فى الشرق الأوسط، سبع عشرة جائزة حاز عليها مكتبها فى دبى فى حفل توزيع جوائز "دبى لينكس" السابع للعام 2013.


وحصدت حملة "سوا مننجح" خمس جوائز، منها ذهبيتين عن فئة الإعلان المباشر، والحسومات والتنشيط؛ بينما فازت حملة "لو شركوتييه" بالسعفة الذهبية عن فئة إعلان المطبوعات. وكانت الحصيلة لمجموعة ميماك أوجلفى الفوز بثلاث جوائز ذهبية، وخمس فضية وتسع برونزية.

وحول الموضوع، قال إدمون مطران، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة ميماك أوجلفى فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "فى السنوات الأربع الماضية، فزنا بجائزة وكالة العام مرة وحصدنا المرتبة الثانية مرتين.

وهذا العام، تواصل ميماك أوجلفى رفع مستوى الإبداع، مظهرة النضج والاتساق فى تحقيق أهدافها. أنا فخور جدًا بفريق عملنا فى دبى، الدءوب على تحقيق النتائج المذهلة التى استحقت أن تكلل بجوائز إبداعية منها 42 ترشيحًا تترجم إلى ثلاث جوائز ذهبية، وخمس فضية وتسع برونزية، الأمر الذى أدى بمكتب دبى إلى الحلول فى المرتبة الثانية بوصفه الوكالة الحائزة على أكبر عدد من الجوائز فى العالم العربى هذا العام".

تجدر الإشارة إلى أن الشرق الأوسط يشهد مؤخرًا تحسنًا ملحوظًا على صعيد تصنيفه من وجهة نظر الصناعة الإعلانية العالمية. مع هذا التحول، بدأت شبكات الإعلان فى الشرق الأوسط بتحقيق نتائج أفضل بكثير فى المهرجانات الإبداعية العالمية. ما أدى إلى اعتماد معايير أعلى فى التصفيات، إضافة إلى مضاعفة توقعات لجان التحكيم فى حفل توزيع جوائز دبى لينكس سنة بعد سنة؛ وبالتالى، بات تحيقيق الفوز أصعب وأصعب.
الجريدة الرسمية