رئيس التحرير
عصام كامل

"الأناضول": محسوب لم يتلق رداً من الرئاسة علي استقالته

طارق الملط المتحدث
طارق الملط المتحدث باسم حزب الوسط

كشف طارق الملط المتحدث باسم حزب "الوسط" الذي ينتمي إليه محمد محسوب وزير الشئون القانونية والبرلمانية المستقيل ، في تصريحات لوكالة "الأناضول" ،اليوم الخميس، أن الوزير قدم استقالته لرئيس الجمهورية ونشر نصها إلا أنه لم يتلق أي رد فعل حتي الآن.


كان حزب "الوسط " قد انتقد تكليف هشام قنديل بتشكيل الحكومة القادمة لافتاً الي أنه كان يمثل محل اعتراض من الحزب من أول يوم له في هذا المنصب.

قال "الوسط" في بيان له إن قنديل لايصلح لإدارة هذه المرحلة وأن حكومته فشلت فشلاً ذريعاً في إيجاد الحلول سواء لمشكلة سياسية أو اقتصادية أو خدمية بل غاب قنديل نفسه عن الأحداث الخطيرة التي شهدتها البلاد في الفترة الاخيرة وكان مجرد مشاهد لتلك الأحداث التي عصفت بمصر كلها.

أوضح الحزب أنه اقترح أن يتم تكليف شخصية عامة أو مستقلة أو حتي من قوي المعارضة بتشكيل حكومة وحدة وطنية انتقالية، تدير شئون البلاد في الفترة مابين إقرار الدستور وانتخابات مجلس النواب بشكل يجنب مصر المزيد من التوتر والإحتقان.

كان محمد محسوب وزير الشئون القانونية والبرلمانية قد قدم استقالته للرئيس محمد مرسي ورئيس الحكومة هشام قنديل، اعتراضاً علي التعديلات الجزئية التي أقر الرئيس بإجرائها علي الحكومة وعدم تغييرها بشكل كامل.
الجريدة الرسمية