رئيس التحرير
عصام كامل

وزير البترول يستعين بعمال "بتروتريد" و"تاون جاس" لتوزيع السولار

جانب من لقاء وزير
جانب من لقاء وزير البترول بعمال تروتريد وتاون جاس

التقى المهندس أسامة كمال وزير البترول والثروة المعدنية، عددًا من ممثلى العاملين بشركتى "بتروتريد ووتاون جاس"، اليوم الأربعاء، فى إطار حرصه الدائم على التواصل المباشر مع العاملين ومناقشة وتذليل كافة الصعوبات.


وأكد الوزير أن العاملين بقطاع البترول لديهم من الإمكانيات والمؤهلات ما يمكنهم من أداء عملهم بإتقان وجودة، وشرح للعاملين بشركة بتروتريد كيفية الاستعانة بهم فى إحكام الرقابة على تداول المنتجات البترولية من خلال مراقبة منظومة التوزيع وإعداد قاعدة بيانات ومعلومات من واقع المعايشة الفعلية للمساهمة فى إحكام السيطرة على توزيع المنتجات البترولية.

كما شرح الوزير لممثلى شركة "تاون جاس" السياسة الحالية الجارى تنفيذها للتوسع فى توصيل الغاز الطبيعى للمنازل والعمل على الاستفادة من القوى البشرية فى شركات توصيل الغاز للمنازل، والعمل على زيادة أنشطتها بما يحقق فائدة لهذه الشركات تتمثل فى زيادة الإيرادات والاستغلال الأمثل للعمالة، فضلًا عن تخفيف العبء فى فاتورة الدعم من خلال خفض استهلاك البوتاجاز الذى يتم استيراد كميات منه من الخارج.

واستمع "كمال" إلى مطالب العاملين ومن أهمها فتح آفاق جديدة لشركة بتروتريد من خلال عدد من الأنشطة التى تستوعب العمالة المتاحة فى الشركة فى أنشطة إنتاجية مربحة تحقق زيادة فى الإيرادات.
الجريدة الرسمية