رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "عرب" يشارك الحفل الختامى لمهرجان "آفاق" بالبالون

فيتو

فى أمسية مسرحية لم نشهد لها مثيلًا أسدل الستار اليوم على مهرجان آفاق مسرحية بعد حفل ختامى استمر على مدار عدة ساعات من الساعة الثانية ظهرا حتى الثامنة مساء أمس الثلاثاء بمسرح البالون.


تضمن الجزء الأول من الحفل توزيع شهادات تقدير للفرق المشاركة بمهرجان آفاق بمرحلة الملتقى الذى أقيم بقاعة صلاح جاهين فى أكتوبر الماضى والمرحلة الختامية التى انتهت فى أول مارس.

وقد شهد الجزء الثانى حضورًا كبيرًا من الجمهور بالإضافة لتواجد النجوم الذى تم تكريمهم من إدارة المهرجان وعلى رأسهم الممثل الكبير محمود ياسين والممثل عزت العلايلى ضيف شرف المهرجان بالإضافة لللمثلة شيرين والممثلة منال سلامة وذلك بحضور دكتور صابر عرب وزير الثقافة.

بدأ الحفل الختامى بكلمة من مدير المهرجان هشام السنباطى والذى تحدث عن أهمية المهرجان والإنجازات التى تحققت حيث سجل حضور أكثر من 14 ألف من جمهور ورواد المسرح فى جميع مراحل المهرجان كما أشاد بدور وزارة الثقافة لظهور المهرجان للنور مطالبا من الدكتور صابر عرب استمرار تدعيم المهرجان فى دوراته القادمة كما تقدم بالشكر لكل من ساهم فى نجاح المهرجان من لجنة منظمة وإعلاميين ومديرى المسارح التى تم عرض المهرجان عليها.

وقد شهد الحفل كلمة من الوزير صابر عرب الذى أشاد بفكرة هشام السنباطى بإقامة مشروع آفاق المسرحى متكامل واصفا إياها بالفكرة العبقرية والتى سوف تعمل على زيادة الإنتاج الثقافى بالإضافة لتكريم روح المخرج المسرحى الراحل سلامة حسن وتسليم ابنته الفنانة منال سلامة درع تكريم واختتم المهرجان بتقديم شهادات التقدير والتكريمات للجان التحكيم والفرق الفائزة فى مسابقات آفاق المختلفة.
الجريدة الرسمية