رئيس التحرير
عصام كامل

أشرف مصيلحى يخوض سباق رمضان بـ"نقطة ضعف"

الفنان أشرف مصيلحى
الفنان أشرف مصيلحى

يعقد الفنان أشرف مصيلحى جلسات عمل للإعداد لفيلمه الجديد مع المخرج إدرام نشأت، رافضا الإفصاح عن اسم العمل نظرا لاعتراضه عليها لحين تغييره والاستقرار على اسم جديد.

وقال مصيلحى، للنشرة الفنية لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن الفيلم يشارك مجموعة من النجوم فى مقدمتهم ساندى ونيرمين ماهر وحسام فارس وإخراج إدرام نشأت وهو أول عمل سينمائى له، ويدور فى إطار الأكشن حول ملابسات قضية يتم الكشف عنها من خلال الأحداث.
وفى نفس السياق، يبدأ مصيلحى تصوير مسلسل الجديد الذى يخوض به السباق الرمضانى " نقطة ضعف " اليوم الثلاثاء.
ولفت إلى أن مسلسل "نقطة ضعف" تدور أحداثه فى إطار إجتماعى مشوق حول العلاقة بين الرجل والمرأه وكيفية التعامل مع مشاعر الحب التى قد تكون نقطة ضعف عند الكثير من البشر.
المسلسل بطوله جمال سليمان، رانيا فريد شوقي، روجينا، هاله فاخر، فيدرا، فريال يوسف، ريهام حجاج، سناء يوسف، ناصر سيف، وتهانى راشد، وتأليف الكاتبه شهيرة سلام وإخراج أحمد شفيق.
وكان أشرف مصيلحى قد إنتهى من تصوير فيلمه الجديد "متعب وشادية" الذى يدور فى إطار كوميدى إجتماعى من خلال تناوله كواليس ثورة 25 يناير وأسبابها،وهو من بطولة حسن الراداد،علياء الكيبالي، إدوارد، لطفى لبيب، مادلين طبر، ميسرة، محمد سلامة،وداليا التوني، وأشرف مصيلحي، ولأول مرة المطرب حجازى متقال.
وكتبت قصة العمل علياء الكيبالي، وسيناريو مصطفى سالم وإخراج محمد هلال، والحوار لمصطفى سالم.
الجريدة الرسمية