رئيس التحرير
عصام كامل

أيتن عامر: "الزوجة الثانية" اجتماعى سياسى يحمل إسقاطات عديدة

الفنانة أيتن عامر
الفنانة أيتن عامر

تواصل الفنانة أيتن عامر تصوير مشاهدها فى مسلسلى "الزوجة الثانية" و"الوالدة باشا" التى تخوض بهما سباق الدراما الرمضانية لهذا العام، معربة عن سعادتها بالمشاركة فى المسلسلين اللذين تجسد خلالهما دورين مختلفين بالنسبة لها.


وأوضحت أيتن عامر أن مسلسل "الزوجة الثانية" يختلف عن الفيلم الذى يعد من روائع السينما المصرية والذى قام ببطولته كل من سعاد حسنى وشكرى سرحان فى الجزء الثانى منه وتحديدا بعد الحلقة الثامنة، لافتة إلى أن أحداثه تدور فى إطار اجتماعى سياسى به إسقاطات عديدة.

وذكرت أيتن أنها تجسد خلال أحداث المسلسل الذى يخرجه خيرى بشارة ويشاركها بطولته الفنان عمرو واكد دور "فاطمة" الذى أدته فى الفيلم النجمة سعاد حسنى، غير أن دورها فى المسلسل فيه صعوبة بالغة حيث تقسو عليها الدنيا وتندفع نحو الانتقام بشكل مختلف عما تم تقديمه فى الفيلم.

وأشارت إلى أنها تجسد خلال أحداث مسلسل "الوالدة باشا" دور فتاة متمردة على أهلها يدفعها تمردها لسلك طرق غير مشروعة لتحقيق أهدافها.

من جهة أخرى، لفتت أيتن عامر إلى أنها تترقب عرض فيلم "هرج ومرج" الذى يعتبر أولى بطولتها السينمائية، لمتابعته، معربة عن أملها فى أن يحظى دورها فى الفيلم بقبول واستحسان الجمهور.

"هرج ومرج" تأليف وإخراج نادين محمد خان، وبطولة أيتن عامر، محمد فراج، صبرى عبدالمنعم، ورمزى لينر، إلى جانب عدد من الوجوه الجديدة.
الجريدة الرسمية