رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. منتخب الشباب يواجه نيجيريا وعينه على اللقب الأفريقى

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

يلتقى اليوم الثلاثاء، منتخب مصر للشباب مع نظيره النيجيرى، فى الدور قبل النهائى لبطولة الأمم الأفريقية، التى تنظمها الجزائر، وتقام المباراة فى الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة بملعب "أوسياف" بولاية "عين تموشنت".


ويسعى شباب الفراعنة لمواصلة عروضهم الطيبة وانتصاراتهم فى البطولة وتحقيق الفوز للوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب بعد أن حقق هدف التأهل لمونديال تركيا، بتصدره المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بعد فوزه على غانا والجزائر وبنين على التوالى.

وعلى الجانب الآخر يدخل المنتخب النيجيرى اللقاء بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية خلف المنتخب المالى برصيد 6 نقاط بعد هزيمة من مالى وانتصارين على الكونغو والجابون.

ومن جانبه، أكد ربيع ياسين، المدير الفنى للمنتخب، أن لاعبيه جاهزون جيدا لرسم الفرحة على وجوه الشعب المصرى فى لقاء اليوم أمام منتخب نيجيريا، لاسيما وأن اللاعبين يعرفون المسئولية الملقاة على عاتقهم جيدا وجميعهم فى حالة جيدة من التركيز.

وتابع "ياسين": نيجيريا فريق قوى ويملك أسلحة كثيرة ولكننا سنعمل له ألف حساب وعلينا الاجتهاد منذ الدقيقة الأولى فى المباراة وبمشيئة الله سنحقق الفوز.

جدير بالذكر أن منتخب الشباب سيخوض مباراة اليوم بصفوفه كاملة بعد أن خلت قائمته من اللاعبين المصابين، عقب شفاء صالح جمعة، وحسام غالى، وأسامة إبراهيم من الإصابة، إلا أن المنتخب المصرى سيفتقد جهود مهاجمه الشاب أحمد حسن "كوكا"، الذى غادر إلى البرتغال عقب انتهاء مباراة مصر وبنين الجمعة الماضية، للانضمام لصفوف فريقه البرتغالى "ريوأفى" الذى يستعد لمباراة هامة أمام نادى بنفيكا فى كأس البرتغال، ومن المنتظر أن يحل محله فى تشكيلة الفراعنة اليوم مهاجم إنبى محمود عبدالمنعم "كهربا".
الجريدة الرسمية