رئيس التحرير
عصام كامل

"عيسى": إدانة الإعلام الوحيدة هى الترويج لـ"النصباية" الكبرى!

الإعلامى إبراهيم
الإعلامى إبراهيم عيسى

أكد الإعلامى إبراهيم عيسى، أن الإخوان المسلمين لو قاموا بـ"تسميمنا"، لن يستطيعوا حكم البلاد لأنهم لا يجيدون شيئا ولا يعرفون أن يخاطبوا سوى أعضائهم المؤمنين بالسمع والطاعة.


تساءل عيسى من خلال برنامجه "هنا القاهرة"، على قناة القاهرة والناس عن أسباب استضافة زملائه الإعلاميين لإخوان فى برامجهم، وفى نفس الوقت هم أكثر من تعرضوا للإرهاب والإيذاء والاعتداء أثناء محاصرة أنصار حازم أبوإسماعيل، رئيس حزب الراية لمدينة الإنتاج الإعلامى.

وأشار إلى أن أكثر إعلاميين تعرضوا للإيذاء هم أكثر من تمسكوا بالحياد لأن "الإرهاب لا أب له"، مضيفا أن الإخوانين الذين يهاجمون الإعلاميين هم أكثر أشخاص تمت استضافتهم على كل البرامج والقنوات التى يهاجمونها الآن، وبالتالى المصريون لا يستطيعون تصديقهم ولا ذنب للإعلام فى ذلك.

وأوضح أن إدانة الإعلام الوحيدة هى الترويج لهذة "النصباية" الكبرى، حيث إن الإعلام أوهم المصريين أن الرئيس "مرسى" هو رجل الثورة وانحاز له، وكان الإعلام مخدوعا وقاصر الذهن والسياسة حينما قال: إن محمد مرسى مرشح الثورة.

أما بخصوص استدعاء النشطاء السياسيين أحمد دومة، وعلاء عبدالفتاح، وأحمد عيد، ونوارة نجم للنيابة العامة، قال عيسى أنه شىء غريب جدا لأن هؤلاء لا يجب التحدث عنهم سوى بأنهم أبطال ميدان التحرير.
الجريدة الرسمية