رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. فوز مصر والجزائر فى اليوم الأول للبطولة الأفريقية للطائرة

فيتو

انطلقت اليوم، الاثنين، فعاليات اليوم الأول من بطولة كأس الأمم الأفريقية للناشئات للكرة الطائرة بصالة نادى طلائع الجيش بالقاهرة، وشهدت المباراة الأولى فوز منتخب الجزائر على رواندا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.


وحقق المنتخب الوطنى الفوز فى المباراة الثانية على منتخب تونس بثلاثة أشواط نظيفة فى مباراة كان فيها منتخب الفراعنة متفوقا على نفسه من الناحية الفنية والبدنية، وحقق السيطرة الكاملة على سير المباراة منذ الدقيقة الأولى.

شهد اليوم الأول حضور "علاء جبر" سكرتير عام اللجنة الأوليمبية وممثلا عن مجلس إدارتها، وقرر صرف مبلغ 200 جنيه مكافأة لكل لاعبة من لاعبات المنتخب بعد أدائهن المميز فى المباراة، وتشجعيا منهم فى المباريات المقبلة.

ومن جانبها أكدت "تهانى طوسون" المدير الفنى لمنتخب الناشئات أن أداء المنتخب اليوم كان رائع، وأثبتوا جدارتهم فى تمثيل مصر فى البطولة الأفريقية التى تضم مستويات عالية خاصة دول شمال أفريقيا والممثلة فى تونس والجزائر، بالإضافة إلى منتخب رواندا صاحب المستوى القوى فى القارة.

وأكد "على السرجانى" رئيس اتحاد الكرة الطائرة أنه فخور بأداء المنتخب فى مباراة تونس، وأنه سوف يعمل على تقديم الدعم الكافى لهذا المنتخب لتحقيق أفضل النتائج، وأشاد بالمستوى التنظيمى للبطولة.

ومن المقرر أن تقام غدا مبارتان فى إطار منافسات الجولة الثانية للبطولة، وفيها يلتقى منتخب تونس مع الجزائر فى تمام الرابعة عصرا، ومصر مع منتخب رواندا فى تمام السادسة مساء.
الجريدة الرسمية