رئيس التحرير
عصام كامل

حماس تنفى تسليم معتقلين سلفيين بغزة لمصر

حماس تنفى تسليم معتقليين
حماس تنفى تسليم معتقليين سلفييين بغزة لمصر

نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" مساء اليوم عزمها تسليم سلفيين معتقلين فى غزة إلى جهات أمنية مصرية على خلفية حادث رفح الإرهابى، واكدت مجددا أن الجهات المختصة فى القاهرة لم توجه أى تهمة لأى فلسطينى حتى نبحث قضية تسليم معتقلين إلى مصر.

وقال الدكتور سامى أبو زهرى، الناطق باسم حركة حماس أن ما ورد فى هذا الصدد – تسليم معتقلين- على موقع اخبارى فلسطينى محسوب على محمد دحلان القيادى السابق فى حركة فتح يعتبر إساءة للشعب الفلسطينى واستمرارا لدور بعض الجهات فى حركة فتح للمساهمة فى التحريض على المقاومة الفلسطينية عبر محاولة الزج بها فى الشان الداخلى المصرى والإدعاء زورا بتورطها فى بعض الأحداث الأمنية فى مصر.
وتابع "هذا يحمل بعض الجهات فى حركة فتح المسئولية لما يتعرض له الشعب الفلسطينى من حملة إساءة وتشهير غير مسبوقة"
على صعيد متصل اتهم د. يوسف رزقة مستشار رئيس الوزراء حكومة حماس المخابرات العامة التابعة لسلطة رام الله، والقيادى دحلان، بالمسئولية عن حملة التشويه التى مورست ضد حركة حماس، وهو ما نفته حركة فتح.
وقال د. رزقة "جهاز المخابرات التابع للسلطة من أكبر المعادين لحماس"، موضحا أنه يتعامل مع وسائل إعلام يملكها رجال أعمال معروفون بمعاداتهم للحركة. وأوضح رزقة أن الهدف من حملة التشويه هو تقليل التاييد الشعبى المصرى للمقاومة الفلسطينية.
الجريدة الرسمية