رئيس التحرير
عصام كامل

" فيتو " تكشف.. القبض على خلية إخوانية داخل القوات المسلحة.. وحماس تغرى أصحاب الأنفاق بالملايين لمواجهة العسكر..وكيل المخابرات السابق: حذرنا مبارك من خطة أمريكية لتسليم حكم مصر..مأساة بنت اسمها "سمية"

فيتو

كشف العدد الجديد من جريدة "فيتو" الورقية الصادر يوم الثلاثاء 26 مارس، القبض على خلية إخوانية داخل القوات المسلحة، مؤكدة أن جهاز المخابرات الحربية تمكن من القبض على 137 عنصرًا من العناصر المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين، واعترفوا بأن الجماعة سعت منذ ثورة 25 يناير إلى زيادة عدد المنتمين لها داخل صفوف الجيش، من خلال تجنيد ضباط موالين لها من ذوى الرتب الصغيرة، كما حاولت استقطاب عدد من اللواءات وأغرتهم بمناصب رفيعة فى الجيش حال صعود الجماعة إلى سدة الحكم، إلا أنهم رفضوا رفضًا قطعيًا، مغلبين المصلحة الوطنية على ما سواها.


وواصل العدد الجديد كشف ملابسات علاقة الإخوان بحركة حماس، من خلال محاولة حماس إغراء أصحاب الأنفاق بالملايين لمواجهة الجيش،

وفى حوار اللواء ثروت جودة – وكيل جهاز المخابرات العامة الأسبق لـ"فيتو" أكد أن الجماعة تمتلك جهازًا استخباراتيًا اخترق الجيش والشرطة، وقال جودة: "حذرنا مبارك من خطة أمريكية لتسليم حكم مصر للإخوان"، منوهًا إلى أن الجيش ينقلب على مرسى بمجرد نزول الميليشيات للشارع.

وفى تقرير بعنوان "صفقة العار" استطلعت فيتو فى العدد 61، آراء استراتيجيين وسياسيين حول القبض على «أحمد قذاف الدم »، أحد أركان النظام الليبى السابق، وقرار تسليمه للسلطات الليبية بالواقعة المهينة لمصر، واعتبروا أن تسليم قذاف الدم لنظام بلاده نظير صفقة مالية، أيًا كانت قيمتها، يشوه صورة مصر، التى كانت قبلة وملاذًا للمعارضين السياسيين العرب، الذين لم يتعرضوا للخيانة من النظام السابق، مثلما حدث مع قذاف الدم..

ويكشف محقق "فيتو" مأساة بنت اسمها "سمية"، دخلت مستشفى «الحميات» ومنه إلى 57357 وفقدت أطرافها فى "أبوالريش"، الإهمال والخطأ فى التشخيص تسببا فى بتر يديها وقدميها.

واقرأ أيضًا فى العدد الجديد..
- المعارضة ترفض «تلقيح » مرسى.. وترفع شعار "مش بنخاف"
- وزير التعليم العالى يسرق إنجازات النظام السابق فى المنيا
- ماهر عبدالعزيز - مدير «راديو مصر» فى صالون "فيتو": هواؤنا مفتوح للجميع ولا خطوط حمراء
- القيادى الإخوانى الدكتور صلاح سلطان: "أنا مصنع حكام مصر الجدد!".
- حكاية حل الإخوان
- عودة السفير المصرى لإسرائيل.. والحداد فى "تل أبيب"
- تفاصيل الاجتماع الأخير للمجلس العسكرى
- توريط «صباحى» و «البرادعى» فى غسل سمعة الجماعة
- ثروات مصر فى قبضة أباطرة الإخوان
- ثورة الصعايدة تقلب بيت اليسار
- سيناريوهات عودة الجيش والإطاحة بمرسى
- "فبراير الأسود" رسالة استغاثة من الطبقة المتوسطة
- الألتراس يحتجون بطريقتهم على قانون حظر الشغب
الجريدة الرسمية