رئيس التحرير
عصام كامل

صحفيون عملاء وإعلاميون خونة.. ملعون أبو الإعلام المصري!


- قام الإعلام المصرى فى أول أسبوع من حكم الرئيس مرسى بطلب قرض من صندوق النقد الدولى فى عمل إعلامى جبان!

- قام كذلك بإعادة مجلس الشعب رغم صدور حكم الدستورية بحل المجلس...ثم عاد الإعلام واعتذر وأعاد حل وسط المجلس مرة أخري!



- قام الإعلام المصرى بتعيين النائب العام سفيرًا فى الفاتيكان..النائب رفض..الإعلام رجع فى قراره واستبقى النائب العام كما هو!

-قام الإعلام المصرى -العميل- بإصدار إعلان دستورى مجنون حصن فيها إعلامنا - العميل - نفسه من أى مساءلة وتقريبًا - تقريبا - ألغى القضاء المصرى كله وليس استقلاله فحسب!

- قام الإعلام المصرى -العميل- بإلغاء الإعلان الدستورى المجنون السابق ثم استبقى كل آثاره ونتائجه..يعنى إعلام متخلف عقليًا أيضا!

- قام الإعلام المصرى - المغرض - بعزل النائب العام السابق بالمخالفه للطريق الذى يقرره القانون..ثم اختار شخصا آخر..بغير الطريقة التى ينظمها القانون..والرئيس مرسى يشاهد الإعلام يفعل كل ذلك ولا يتحرك!!

- قام الإعلام المصرى -المغرض- بحصار نفسه بمدينة الإنتاج الإعلامى وكذلك قام الإعلام المصرى - المغرض - بالموافقة الضمنية على حصار أعلى محكمة فى البلاد..هو أصلا وافق على حصار نفسه..ليس هناك مشكلة فى حصار غيره!

- الإعلام المصرى -المحرض- هو من ترك قوانين الحدين الأعلى والأدنى للأجور والضريبة التصاعدية واهتم بقوانين الطوارئ ومنع التظاهر!

- الإعلام المصرى -المحرض- هو من اختار البرنس وبشر وكشك وغيرهم فى مناصب لا يستحقونها !

- الإعلام المصرى -المحرض- هو من رفض أى حلول معقولة ومقبولة مع معارضية..فرفض لا تعديل الدستور ولا تأجيل الاستفتاء عليه ولا تعديل لجنة إعداد ولا إقالة النائب الخاص ولا إقالة رئيس الحكومة ولا تعديل قانون الانتخابات ولا تأجيلها ولا تشكيل حكومة محايدة لإجراء الانتخابات! وكل ذلك والرئيس مرسى لا يتدخل لوقف الإعلام عند حده!

- والإعلام المصرى هو من اعتدى على المحتجين عند الاتحادية وفى التحرير قبلهم وفى المقطم بعدهم وهو من أخرج المجرمين من السجن وهو من سحل الناس فى الشوارع وهو من خطف الناس من بيوتهم وهو من فشل فى قضايا السولار والأسعار والاستثمار وهو من فشل فى قضايا الأمن وإعلان نتائج تحقيقات شهدائنا فى سيناء !

كان الله فى عون الرئيس وملعون أبوك يا إعلامنا يا عميل يا مغرض يا محرض!!!!

الجريدة الرسمية