رئيس التحرير
عصام كامل

حرمة مقر"الإخوان" أشد عند الله من حرمة الكعبة..!!


يقول سيدنا رسول الله "والله إن حرمة دم المسلم أشد عند الله من حرمة الكعبة".. أى أن قطرة الدم التى قد تسيل من مسلم فهى أكثر تحريمًا من الكعبة التى نحج إليها ونطوف مكبرين ونتمنى عدم العودة من أطهر بقاع الأرض بل إن حج البيت أحد دعائم الإسلام الخمسة.


فهل مقر الإخوان أكثر حرمة عند الله من "الكعبة".! أولًا: أرفض كل مظاهر الحرق والتدمير ليس مقار الإخوان فقط بل حتى مقر حزب الفساد الوطنى .. ثانيًا: تأمين مقار الإخوان وأى مؤسسة ليس مسئولية الأفراد ولكنه مسئولية الداخلية مئة فى المئة.. ثالثًا: ماذا لو لم ترسل جماعة الإخوان جيوش شباب الإخوان لمنع المتظاهرين ؟.

ماهو أسوأ شىء كان من الممكن أن يحدث ..؟ إصابة مبنى جماعة أو الجمعية أو التنظيم الإخوانى بتلف أيًا كان حجم هذا التلف ..! أليس هذا أفضل مليون مرة من الدماء التى سالت من شباب مصر؟ أليس كان حقن الدماء مقدمًا على الدفاع عن مبنى من حجر؟ ما أحوجنا للدماء التى سالت فى يوم نحرر فيه الأقصى.. ولكنه الغباء والجهل لقادة يفترض فيهم الحكمة .. وللأسف هم أسوأ فى تصرفاتهم من الجهلاء الأغبياء.

نترك المقطم ونذهب إلى تصريحات وزير العدل فهو يقول إن ميدان التحرير أصبح يسىء لمصر..فرضًا أن كلامه صحيح.. وفرضًا أنه ضاق من محاصرته داخل أحد المحاكم لهذا فإنه يريد أن يترك منصبه الوزارى ..العجيب أنه عند حصار الدستورية العليا ومنع قضاتها من أداء واجبهم لم يتحدث بكلمة واحدة ولم ينتقد البلطجة التى تمت برعايته ومحمد مرسى شخصيًا ؟ كيف تقبل وتصمت وأنت وزير العدل على هذه المهزلة ويومها العالم كان يتفرج على خيبتنا..؟ أين كنت وتصريحاتك المخجلة عن تعليمات وزير الداخلية لك الخاصة بالشهيد محمد الجندى..!؟

أين كنت يا وزير العدل لتأتى اليوم لترديد كلام لن يصدقك أحد لأنك مارست الكذب والانبطاح من قبل..؟؟ أرجوك قليل من الحياء يا" وزير الظلم " العدل سابقًا..!

بعد الحكم الذى أكد عدم شرعية جماعة الإخوان المسلمين فجأة .. سمعنا أنها صححت وضعها القانونى .. وأن جمعية الإخوان المسلمين "مرخصة" وفقاً للدستور الجديد..! وفجأة رأينا وسمعنا أن الجماعة ليست تنظيمًا وأنها جمعية وأنها حزب وأنها وأنها... وابل من التصريحات التى لو تم حصرها لكانت كلمات الضاحك الباكى..!!

لا أريد سوى مراجعة تصريحات التنظيم الإخوانى فى الشهور الأخيرة حتى نعرف حجم الكذب الذى يضخ فى الإعلام وكأن الكذب أصبح أحد معالم هذه المجموعة البشرية المسماة بالإخوان المسلمين.

أمر آخر.. عبث الأغبياء بالكنيسة فى ليبيا وأهانوا خادمها.. وقبضوا على المصريين.. وكان رد الفعل المصرى عنيفًا جدًا جدًا.. قبضنا على قذاف الدم هدية على الإهانة التى أصابت سمعة ومكانة وهيبة مصر.!.

.. وزيرالتموين يتحدث الإنجليزية فى المخابز.. ودمه خفيف مووووت... لا تعليق ..!
.. محمد مرسى يطالب الشعب المصرى بالانتقال إلى مرحلة العمل والبناء.... لاتعليق..!
......هل علم محمد مرسى بالدماء فى المقطم.. وياترى متى يكون لنا رئيس للجمهورية..!!؟

الجريدة الرسمية