رئيس التحرير
عصام كامل

تشكيل لجان شعبية لحماية مقار "التيار الشعبى" بالدقهلية

فيتو

أكد حافظ الشاعر، المتحدث الإعلامى لحزب التيار الشعبى بمحافظة الدقهلية، أنه تم تشكيل مجموعات من شباب اللجان الشعبية المنتمية للقوى الثورية والتيار الشعبى وعدد من الأحزاب لحماية مقار التيار الشعبى والتحالف الشعبى الاشتراكى، وذلك بعد التهديدات الشفوية والتحريرية والتى تلقاها أعضاء التيار بحرق وتدمير المقار فى المناطق المذكورة.


وأوضح الشاعر أن جميع قيادات وأعضاء التيار رفضوا إبلاغ الأمن بالدقهلية بهذه التهديدات، مؤكدين قدراتهم وقدرة شباب الثورة على حماية المقار.

ونفى الشاعر نفيا قاطعا عدم تورط أى من أعضاء التيار وقياداته أو مناصريه بتهديد مباشر أو غير مباشر فى حرق مقار الإخوان بالجلاء بالمنصورة وبشارع الجلاء بالمنصورة يوم الجمعة الماضية وأن هناك فصيلا معينا هو من قام بعملية الاقتحام، مؤكدا افتتاح مقر جديد بمدينة ميت غمر فى مؤتمر شعبى بالكردى.
 
ووصف الشاعر هذه التهديدات بأنها تمثل سقوط للدولة المصرية فى عهد مرسى وأن مصر أصبحت مهددة فى الدخول بحرب أهلية بعد تقسيم الوطن والمواطنين إلى فصائل.

الجدير بالذكر أنه تم تفريغ مقار للتيار الشعبى من جميع محتوياته بما فيها البيانات والمعلومات على المقار وتفريغها على فلاشات وتقسيم اللجان الشعبية إلى ورديات نهارية وليلة موزعة على 10 مقار الخاصة بالحزب والأحزاب المجاورة له، كما هدد أعضاء التيار الشعبى أنه فى حال اقتحام او تدمير أى من مقار التيار سيتم سحق وحرق جميع مقار الإخوان والبالغ عددها بالدقهلية 40 مقرا.
الجريدة الرسمية