رئيس التحرير
عصام كامل

السودان تصطدم بغانا والمغرب تواجه تنزانيا فى تصفيات المونديال

جانب من مبارة كرة
جانب من مبارة كرة قدم / صورة أرشيفية

يواجه المنتخب السودانى، اختبارا صعبا اليوم الأحد عندما يحل ضيفا على منتخب غانا، ضمن مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 .


يبحث المنتخب السودانى عن إنعاش آماله فى المجموعة التى يحتل فيها المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من تعادل وهزيمة خلال الجولتين السابقتين، فى الوقت الذى يطمح فيه منتخب البلاك ستارز صاحب 3 نقاط عن استغلال عاملى الأرض والجمهور وتحقيق فوز يجعله يضيق الخناق على منتخب زامبيا صاحبة الصدارة برصيد 6 نقاط ويلتقى فى المجموعة نفسها المنتخب الزامبى مع منتخب ليسوتو.

وفى المجموعة الثالثة، يلتقى المنتخب المغربى مع منتخب تنزانيا على ملعب الأخير فى لقاء صعب على منتخب أسود الأطلس، بعد فوز منتخب كوت ديفوار أمس السبت على جامبيا وتصدر المجموعة ورفع رصيده إلى 9 نقاط فى الوقت الذى يحتل فيه منتخب المغرب المركز الثالث برصيد 2 بينما يحتل المنتخب التنزانى المركز الثانى برصيد 3 نقاط.

وفى باقى المباريات يلتقى منتخب موزمبيق مع منتخب غينيا فى المجموعة السابعة والتى يتصدرها منتخبنا المصرى برصيد 6 نقاط، كما سيلتقى المنتخب الأثيوبى مع منتخب بوتسوانا ومنتخب رواندا مع مالى وجمهورية الكونجو مع ليبيا وليبيريا مع أوغندا وغينيا الاستوائية مع الرأس الأخضر.
الجريدة الرسمية