رئيس التحرير
عصام كامل

عضو بـ"حازمون" ينشر خطة اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامى اليوم

الناشط السياسى عبد
الناشط السياسى عبد الرحمن عز

نشرت صفحة الناشط السياسى "عبدالرحمن عز"، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، خطة الوصول إلى مدينة الإنتاج الإعلامى لاقتحامها اليوم الأحد، حيث تبدأ التجمعات من مختلف الميادين والمحافظات القريبة من القاهرة، على أن تبدأ مجموعة ميدان رمسيس بالتحرك عن طريق سيارات ميكروباص "أكتوبر" ويتم النزول بميدان "الحصرى" ثم أخذ سيارة أخرى إلى مدينة الإنتاج الإعلامى ويتم النزول أمام بوابة رقم "4" .


كما شرحت الصفحة تفاصيل الوصول إلى المدينة عن طريق محطات مترو الأنفاق، على أن يتم النزول بمحطة مترو الجيزة وأخذ سيارة أكتوبر من بداية شارع الهرم أو ميدان الجيزة بجوار محطة البنزين والتى تذهب مباشرة إلى مدينة الإنتاج الإعلامى على أن يتم النزول أمام بوابة "4".

خطة الوصول من المرج، وهناك سيارات المكيروباص من أمام المترو والمتجهة إلى "أكتوبر" بميدان جهينة، ثم يتم أخذ سيارة أخرى "تويوتا" من أمام "جهينة" لمدينة الإنتاج الإعلامى أمام بوابة "4".

كما نصحت صفحة "عز" على فيس بوك، شباب الإخوان والسلفيين الذين سيذهبون إلى المدينة وحسهم على أن مدينة الإنتاج عبارة عن فضاء وسيكون هناك الطقس بارداً جداً، مطالبة بارتداء ملابس ثقيلة لمواجهة "البرودة"، كما طالبت بإحضار الأطعمة والمشروبات لعدم وجود مطاعم أو سوبر ماركت خارج المدينة.

كما حذرت بعدم ذهاب أى شحص بمفرده إلى المدينة، وذلك لوجود بلطجية يقومون بتأجير سيارات الميكروباص.
الجريدة الرسمية