رئيس التحرير
عصام كامل

إشتباكات عنيفة فى ريف دمشق وحمص

شتباكات عنيفة فى
شتباكات عنيفة فى ريف دمشق وحمص

تواصلت الاشتباكات العنيفة اليوم السبت فى عدد من بلدات ومدن ريف دمشق خاصة جوبر ودوما عدرا بين وحدات من الجيش السورى والمعارضة المسلحة.
وذكر سكان محليون لمراسل وكالة أنباء الشرق الاوسط فى دمشق أن الاشتباكات كانت على أشدها فى محيط جامع طيبة ودوار المناشر والصالة الرياضية بمدينة جوبر، حيث سقط العديد من القتلى والمصابين كما تهدمت بعض المنازل بسبب القصف.

وأشار السكان إلى أن هناك اشتباكات أخرى وقعت عند دوار البرج الطبى بمدينة دوما ، كما تم تدمير سيارتين مزودتين برشاشات ثقيلة فى عدرا الجديدة ومحيطها .
من جهة أخرى .. أكد مصدر عسكرى أن وحدات من الجيش السورى تصدت لمحاولة مجموعات مسلحة الاعتداء على مطار الضبعة وعلى حاجز للجيش فى بلدة العبودية بريف القصير بمحافظة حمص وأوقعت فى صفوفها خسائر فادحة.
ونقلت وكالة الانباء السورية عن المصدر قوله " إنه تم إيقاع معظم أفراد المجموعات المسلحة بين قتيل ومصاب وتدمير عدد من السيارات التى استخدموها بما فيها من أسلحة وذخيرة".
وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش السورى قضت فى سلسلة عمليات نفذتها اليوم على أعداد من المسلحين فى كرم شمشم والقرابيص وجورة الشياح ووادى السايح وباب السباع والقصور بالمدينة ودمرت أدوات اجرامهم.
الجريدة الرسمية