رئيس التحرير
عصام كامل

"مان سيتى" يحرم مشجّعًا من حضور مبارياته لتدخينه "سيجارة إلكترونية"

فريق مانشستر سيتى
فريق مانشستر سيتى الإنجليزى

قدَّم مشجع لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى تظلّمًا إلى إدارة النادى بعد إلغاء تذكرته الموسمية، بعد أن أمسك به أفراد الأمن فى إحدى المباريات وهو يدخن "سيجارة إلكترونية"، اعتقادًا منهم أنها حقيقية.


وذكر موقع "مترو" أن أفراد الأمن أمسكوا المشجع، الذى لم يتم الكشف عن اسمه، بعد أن نقلت إحدى الكاميرات صورته وهو يمسك بالسيجارة، وتم اصطحابه إلى إحدى الغرف خلال مواجهة السيتى مع فريق تشيلسى فى ملعب الاتحاد الشهر الماضى.

وظنّ منظّمو المباراة من إدارة النادى أن السيجارة حقيقية، وبالتالى قرّروا إلغاء تذكرته الموسمية، مما دفعه إلى إرسال خطاب إلى إدارة النادى يتظلّم فيه من القرار.

وكتب المشجع فى رسالته، "كنت فى فترة الاستراحة بين الشوطين أتناول الشراب مع بعض الأصدقاء، وأخذت نفسًا من هذه السيجارة عندما اصطحبنى بعض أفراد الأمن إلى غرفة".

وأضاف "ظننت أنهم سيسألوننى عن هذه السيجارة، وأخبرونى أن التدخين ممنوع، وطلبوا منى بطاقتى الموسمية التى سلّمتها لهم قبل أن تصحبنى الشرطة إلى خارج الاستاد".

يُذكر أن المدخنين الذين يحاولون الإقلاع عن التدخين يستخدمون السجائر الإلكترونية بشكل واسع، حيث إنها تعطى قدرًا ضئيلًا جدًّا من النيكوتين دون أن تصدر أى دخان أو مواد ضارة، مثل السجائر العادية.

الجريدة الرسمية