رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. "فيتو" تكشف حقيقة ما أذيع عن محاولة اغتيال توفيق عكاشة

فيتو

تشاجر بعض الباعة الجائلين بميدان الشهداء، بالأسلحة النارية بعد مضى مايزيد عن الساعة من انتهاء المؤتمر الشعبى الذى أقامه الإعلامى توفيق عكاشة، بمحافظة بورسعيد عصر أمس الجمعة.


وقام أهالى بورسعيد بإلقاء القبض على 5 من المتواجدين بمحيط الأحداث وتم تسليمهم للقوات المسلحة المتواجد بميدان الشهداء والقائمة على تأمين مبنى ديوان عام المحافظة، إلا أن القوات المسلحة أخلت سبيل أحدهم بعدما توجه بعض الأهالى إليهم وأعلنوا أنه أحد القائمين على الفراشة الخاصة بإقامة المنصة للمؤتمر.

وكانت المشاجرة بدأت تبادلًا خلالها بعض المتواجدين إطلاق الأعيرة النارية داخل حديقة المسلة والتى تبعد عن المكان الذى أقيمت به المنصة الخاصة بمؤتمر الإعلامى توفيق عكاشة قرابة 150 مترًا والتى كانت أزيلت بعد انتهاء المؤتمر وقبل بدء المشاجرة، والتى أصيب على إثرها شخص بطلق نارى بالفخذ الأيسر وتم نقله إلى مستشفى بورسعيد العام.

كانت قناة الفراعين أذاعت بالخطأ أن هناك إطلاق نار على توفيق عكاشة، والحقيقة أنه كانت هناك مشاجرة بين باعة جائلين بعد انصراف عكاشة بساعة وأطلق أحدهما طلقات من مسدس صوت وتم القبض عليه من القوات المسلحة التى تواجدت بالميدان.
الجريدة الرسمية