رئيس التحرير
عصام كامل

8 قطع ملابس يمكنك اصطحابها معكِ من فصل الشتاء للربيع

الجيب الطويل يصحبك
الجيب الطويل يصحبك خلال الربيع

قضيت فصل الشتاء فى سبات عميق.. والآن وقد بدأت درجات الحرارة فى الارتفاع، وحان الوقت لتتخلصى من ملابس الشتاء.. لكن قبل الإقدام على هذه الخطوة تؤكد لكِ مصممة الأزياء الأمريكية "مونيكا دياز" أن هناك قطعًا من الملابس يمكنك الإبقاء عليها لفصل الربيع. 


الجيب الطويلة
والتى كنتِ ترتدينها طوال الشتاء، يمكنك ارتداؤها فى الربيع مع استبدال "البوت" بصندل، وقميص من الفيولا مع جاكيت قصير.

الجينز الأحمر
لا تتخلصى من الجينز الأحمر الآن.. وتقترح "دياز" ارتداءه مع قميص خفيف أبيض وصندل مفتوح.

الشال الكبير
انتظرى ولا تخبئيه مع ملابس الشتاء، فيمكن ربطه على حقيبة يدك لإضفاء بعض التجديد، وتقول "دياز": إنه يمكنك ارتداؤه عندما تشعرين بالبرد فى ليالى الربيع.

الجاكيت
كان واحدًا من قطع الشتاء الأكثر شعبية، مع زوج من الأحذية، والبنطلون الضيق، ولكن حتى هذا الجاكيت انتظرى قليلا قبل أن تقولى له وداعا، فيمكنك ارتداؤه مفتوحًا مع تى شيرت، وبنطلون من الكتان، كما تنصحك "دياز".

الجيب القصير
خلال الأشهر الباردة لم يكن هناك أكثر أناقة مثل الجيب القصيرة مع الجوارب وجاكيت.. الآن يمكنك خلع الجوارب، وارتداء الجيب مع تى شيرت كبير الحجم قليلا.

البلوفر الرمادى الخفيف
والذى كنتِ ترتدينه مع هاى كول أسود، أو جاكيت أسود.. والآن يمكنك ارتداؤه مع اللون الأبيض، وحذاء زاهى الألوان لتتألقى فى شكل جديد ربيعى متميز.

الجوارب
يمكنك ارتداؤها مع جيب أو فستان قصير.

المانيكير الداكن
يمكن الانتقال معه بسهولة إلى الربيع.. وذلك من خلال وضع طبقة واحدة من ألوان الربيع الزاهرة، ثم ضعى عليها طبقة خفيفة من اللون الداكن، فسيعطيكِ لونًا جديدًا يميزك.


الجريدة الرسمية