رئيس التحرير
عصام كامل

مصر تتلقى دعوة لتكون ضيف شرف معرض ماتكا السياحى بفنلندا 2015

 وزير السياحة هشام
وزير السياحة هشام زعزوع

تلقت مصر اليوم الجمعة دعوة لتكون ضيف شرف معرض ماتكا السياحى بفنلندا 2015 .
والتقى وزير السياحة هشام زعزوع بلوميا انكورى مسئولة من الشركة المنظمة لمعرض ماتكا السياحى -فى أول أيام معرض تور السياحى المنعقد بمدينة جوتنبرج السويدية - والذى يعد من أهم وأكبر المعارض المتخصصة فى صناعة السياحة والسفر بمنطقة شمال أوروبا ويستهدف جذب اصحاب الصناعة من منظمى الرحلات علاوة على الزائرين أيضاً.

وذكر بيان لوزارة السياحة اليوم أنه تم خلال اللقاء دعوة مصر لتكون ضيفة الشرف في معرض ماتكا في دورته المنعقدة عام 2015، كما تم استعراض حزمة المزايا الترويجية والتسويقية التي ستعود على دولة الشرف المشاركة فى المعرض وذلك قبل وبعد فترة انتهاء المعرض.
وأضاف البيان أن الوزير رحب بالدعوة ووعد ببحث هذا العرض المقدم بشكل تفصيلي للتعرف على مدى الجدوى والعائد السياحى والإعلامي الذي سيعود على مصر من كونها ضيفة الشرف في المعرض.
كما أجرى زعزوع عدة لقاءات إعلامية وصحفية مع قناة تى فى فور ووكالة اتش ار نيوز علاوة على مجلة ستاند باى وهى من المجلات المتخصصة الموجهه فقط لاصحاب الصناعة فى مجال السفر والسياحة.
وأكد الوزير على أن الهدف من المشاركة فى هذا المعرض والحضور الى دولة السويد لنقل رسالة طمأنة ايجابية من القلب ومن شعب مصر للشعب السويدي بصفة خاصة وسائحي المنطقة الاسكندنافية بصفة عامة على أمن واستقرار المقصد السياحي المصري.
الجريدة الرسمية