رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب الأوليمبي المغربي: إيران تستحق الفوز علينا

المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي المغربي

أكد حسن عريشة المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المغربي لكرة القدم أن المنتخب الإيراني استحق الفوز على فريقه في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الخميس في افتتاح بطولة الصداقة الدولية المقامة حالياً بقطر ، والتي انتهت بفوز إيران بهدف نظيف.

وقال عريشة في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة :"بدأنا اللقاء بشكل جيد ، ولكن المنتخب الإيراني استطاع امتلاك زمام الأمور ونجح في تحقيق فوز مستحق ، وإن كنت أرى أن ركلة الجزاء التي سجل منها المنافس هدف المباراة الوحيد كانت قاسية".
وأشار مدرب المغرب إلى أن المباراة أظهرت أن حالة التجانس بين اللاعبين لم تصل إلى المستوى المطلوب ، وقال سنغلق ملف لقاء اليوم من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة وتقديم المستوى المطلوب وتحقيق النتائج المرجوة
وخسر المنتخب الأوليمبي المغربي بهدف نظيف أمام نظيره الإيراني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس باستاد حمد الكبير بالنادي العربي القطري.
وسجل الإيراني بايام حسن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 29 من ركلة جزاء . جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على وسط الملعب و سيطر المنتخب المغربي على مجريات الأمور في أول 15 دقيقة ، ولكن الدفة انتقلت بعد ذلك لمنافسه الإيراني الذي نجح في خطف هدف في الدقيقة 29 وحافظ عليه حتى نهاية اللقاء على الرغم من المحاولات المكثفة من قبل المنتخب المغربي للتعويض ولكنها باءت بالفشل لينجح الفريق الإيراني في اقتناص أول ثلاث نقاط له بالبطولة التي يشارك فيها بجانب المغرب وإيران كل من تركيا وقطر.
الجريدة الرسمية