رئيس التحرير
عصام كامل

(i2) تحصل على أفضل وكيل لنوكيا فى الشرق الأوسط وأفريقيا

أحد فروع الشركة
أحد فروع الشركة

أقامت شركة اتصالات الدولية مصر (i2) حفلها السنوى لتكريم كبار تجار المحمول على مستوى الجمهورية؛ وذلك تقديرًا لدورهم الكبير فى إنجاح الشركة خلال عام 2012 وحصولها على جائزة (أفضل وكيل لنوكيا فى الشرق الأوسط وأفريقيا والهند وباكستان) على مستوى منطقة تضم ثلث دول العالم.. الأمر الذى عزز من مكانة i2 كأكبر شركات المحمول العاملة فى المنطقة العربية والأفريقية بأسرها..


من جانبة أعرب المهندس محمد ناجى، العضو المنتدب للشركة، عن سعادته بهذه الجائزة التى تأتى تقديرًا لأعمال الشركة فى السوق، مؤكدًا أن حفاظ الشركة على نجاحها على مدى الأعوام الـ8 الماضية فى مجال الاتصالات فى السوق المصرية هى نتيجة توافر شركاء النجاح من الموزعين وأيضًا الكفاءات البشرية والخبرات التى مكنتها من التعامل مع التحديات فى فترات الأزمات.

وقامت الشركة خلال الاحتفالية بتكريم 80 من أكبر تجار المحمول فى مصروكانت الجوائز كلها عبارة عن سبائك دهبية وصلت إلى تقديم نصف كيلو دهب خالص إلى 3 من التجار الذين حققوا المركز الأول فى المبيعات خلال عام 2012.

وقال أشرف عبدالعاطى - مدير مبيعات الشركة فى كلمته إن هذه الجوائز إنما هى جزء من رد الجميل للموزعين أو التجار الذين كانوا دومًا بجانب الشركة فى سبيل تحقيق النسبة الأكبر فى السوق المصرية كأكبر وكيل لنوكيا واتصالات فى مصر والعالم العربى.

وأضاف محمد الركيب – رئيس القطاع التجارى للشركة أن الشركة لا تتعامل من منطلق أن موزعيها هم مجرد عملاء تجاريين بل هم شركاء فى النجاح المتحقق على مدى الـ5 أعوام الماضية التى كانت فى الأعوام الأشد صعوبة فى تاريخ مصر اقتصاديا وسياسيا، والتى مرت بسلام بفضل العلاقة المتميزة بين الشركة وشركائها فى السوق المصرية، والذى بفضلهم استطاعت الشركة أن تحافظ على مكانتها.

الجريدة الرسمية