رئيس التحرير
عصام كامل

بيان رقم (5): غدا سنقدم رقاب الإخوان هداية لأمهات الشهداء بمناسبة عيد الأم!

سحلول
سحلول

نعلم جميعا ما دار من اشتباكات بالأيدى بين المتظاهرين والصحفيين من ناحية وبين شباب الإخوان المسلمين من ناحية أخرى.. وقد تدخلنا لفض التلاسن الدائر بين الطرفين ووقف الأزمة التى ستحدث غدا الجمعة أمام مقر الإخوان بالمقطم.. طلبنا من جماعة الإخوان إعلان اعتذارهم عما بدر من شبابهم وخاصة صفع الفتاة على وجهها _ ومش مهم أحمد دومة، دا متعود على الضرب عادى يعنى_ فرفضوا ذلك وهددوا من سيقترب من الإخوان بأذى بالرد العنيف.. الأمر الذى شق علينا معه تهدئة المتظاهرين وكفهم عما ينوون القيام به غدا من حرق وتدمير مقر الإخوان بالمقطم وبجميع المحافظات.

 
لذا كان موقفنا هنا فى درب الفشارين غاية فى الصعوبة.. فالمتظاهرون يستنجدون بنا ويطلبون المعاونة فى رد اعتبارهم وفى نفس الوقت يرفض الإخوان إعلان اعتذارهم كما طلبنا منهم، لذا قررنا نحن أعضاء درب الفشارين بقيادة الزعيم أبوطقه أن نصدر هذا البيان النهائى والذى يعبر عن موقفنا النهائى من تلك الأحداث المتوقعة غدا الجمعة..
البيان:
أيها الإخوان المسلمون نعلم أنكم تستعدون بالعدة والعتاد لمواجهة المتظاهرين غدا، كما نعلم أن الشرطة ستنسحب غدا عن الدفاع عن مقاركم لما نعلم بما سيقوم به المتظاهرون من أحداث تفوق قدراتهم، ما سيدفعكم لاستخدام العنف وهنا ستكون لنا تدخلات قد تطيح بكم جميعا وتمحوكم من على وجه أرض مصر الحبيبة.

لقد اتفقنا نحن أعضاء درب الفشارين أن نقدم رءوسكم هدايا لأمهات الشهداء بمناسبة عيد الأم فى حال إصراركم على استخدام العنف ضد المتظاهرين، فاتركوا مقاركم وتنازلوا عن كرامتكم _معلش يعنى_ ولا تردوا العنف بالعنف وقد أعذر من أنذر!
الجريدة الرسمية