رئيس التحرير
عصام كامل

إدارة نادى المريخ: بدأنا التحقيق فى قضية "الحضرى".. ولا نلتفت لتصريحاته

عصام الحضرى
عصام الحضرى

قال الدكتور أسامة الشاذلى عضو مجلس إدارة نادى المريخ السودانى: إنهم لن يلتفتوا لتصريحات عصام الحضرى حارس مرمى الفريق حول مغادرته العاصمة الأنجولية قبل مباراة الفريق فى جولة الذهاب أمام فريق "ليبولو" فى دورى أبطال أفريقيا يوم 17 مارس الماضى، مشيرًا إلى أن لجنة التحقيق بدأت بالفعل التحقيق فى القضية باستدعاء الأشخاص الذين كانوا شهود عيان لتلك الأحداث.

وأضاف الشاذلى فى تصريح لصحيفة (الرأى العام) الصادرة اليوم الخميس بالخرطوم أن لجنة التحقيق ستنعقد بعد غد السبت للاستماع لعصام الحضرى الذى أخطره المكتب التنفيذى بموعد التحقيق هاتفيًا حيث يتواجد بالقاهرة، وفى حالة عدم مثوله أمام اللجنة "سيكون لكل حادث حديث ولن نستبق الأحداث".
وأكد أسامة أن القانون سيأخذ مجراه على ضوء نتيجة التحقيق الذى قال: إنه سيتم بمنتهى الشفافية للوصول إلى الحقائق الكاملة ومن ثم سيصدر القرار وفق المعطيات التى ستوضع أمام اللجنة، مضيفا أن من حق الحضرى الحضور أمام اللجنة لتبيان الحقيقة (التى يدعيها).
وكان الحضرى قد قال: إنه اضطر لمغادرة مطار لواندا لأن الشرطة سحبت جواز سفره مع لاعبين آخرين من المريخ واحتجزتهم داخل غرفة تم إغلاقها بالمفتاح لمدة 3 ساعات ومعاملة اللاعبين بطريقة سيئة، واستشهد على تلك الواقعة بكابتن النادى فيصل العجب والحارس أكرم سليم اللذين كانا معه.
وبعد كل تلك الأحداث كان قرار الحضرى الذى أبلغه لكل من المدير الفنى ومدير الكرة بأنه لا يستطيع الذهاب ولعب المباراة، وبالفعل تدخلت السفارة المصرية التى سهلت إجراءات عودته إلى القاهرة، واعتبر ما حدث تقصيرًا من مسئولى المريخ، الذين كان ردهم هو قرار إيقاف اللاعب وتجميد نشاطه.
الجريدة الرسمية