رئيس التحرير
عصام كامل

الصحة توافق على إعادة تكليف الصيادلة دفعة 2008 وحتى 2011

محمد مصطفى حامد وزير
محمد مصطفى حامد وزير الصحة

أعلن الدكتور علاء الصغير رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين بالنقابة العامة للصيادلة عن موافقة لجنة وزارة الصحة على إعادة تكليف الصيادلة دفعة 2008، 2009، 2011،2010 من الذين استلموا التكليف وقاموا بإلغائه أو من الذين لم يستلموا التكليف بالإضافة إلى موافقة اللجنة على تكليف باقى دفعة 2004 من الجامعات الخاصة.


وأضاف الصغير فى تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أنه تم خلال الاجتماع الذى عقدته لجنة التكليف بحضور الدكتور محسن عبدالعليم رئيس الإدارة المركزية للشئون الصيدلية عرض طلبات الصيادلة لإعادة تكليفهم، وتمت الموافقة على أن يتم عرض الأمر على وزير الصحة الدكتور محمد مصطفى حامد لاعتماد القرار والموافقة عليه.

وأشار إلى أنه تم فتح الباب لادخال بيانات يوم التكليف للمرحلة الأولى يوم السبت الماضى والذى يتم فيه ادخال الاسم والعنوان والرقم القومى وسنة التخرج والمجموع ويحصل من خلالها على رقم كود رقم الخريج يليها بفترة المرحلة الثانية والذى سيتم خلالها كتابة الرغبات.

وأضاف أنه بعد فترة انتهاء الرغبات سيتم الإعلان عن نتيجة الحركة والرغبات، وبعد ذلك سيتم فتح باب التظلمات ثم يتم الإعلان عن النتيجة النهائية للتظلمات التى تم تقديمها.
الجريدة الرسمية