رئيس التحرير
عصام كامل

"المصرى" يعلن انتخابات مجلس الإدارة.. يوليو المقبل

العامرى فاروق وزير
العامرى فاروق وزير الرياضة

انعقد أمس الأربعاء، الاجتماع الأول لمجلس إدارة النادى المصرى جاء الاجتماع على إثر صدور قرار العامرى فاروق وزير الرياضة باستكمال قوائم أعضاء مجلس الإدارة.


بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، وأعلن مجلس إدارة النادى المصرى تضامنه مع أهالى وأسر الشهداء والمظلومين فى إعلاء مطالبهم، كما تقرر تجديد تعيين كل من اللواء محسن شتا مديرًا تنفيذيًا للنادى المصرى، ومحمد صالح "البرنس" مشرفا لأمن النادى، والذى سبق اتهامهما فى قضية مذبحة استاد بورسعيد وصدر حكم الإفراج عنه يوم 9 مارس من الشهر الجارى، ورجب عبدالقادر مديرًا ماليًا للنادى.

قرر المجلس البدء فى إجراءات إنشاء وصيانة المرافق الأساسية اللازمة لملعب الهدف بالإضافة إلى دعم الملعب الفرعى للنادى المصرى بالقنال الداخلى بعدد مناسب من أفراد الأمن المتخصصين لتأمين الملعب على مدار الـ24ساعة.

وتم تشكيل لجنة مكونة من ياسر يحيى، نائب رئيس مجلس الإدارة ومحمد الخولى، عضو مجلس الإدارة وشريف صالح، عضو مجلس الإدارة للإشراف على تنفيذ إجراءات إنشاء أكاديمية خاصة لكرة القدم تكون منفصلة تماما عن قطاع الناشئين.

وأشار المجلس للاتصالات التى دارت مع الجهات التنفيذية بمحافظة بورسعيد لتخصيص مكان لإنشاء نادى اجتماعى لأعضاء النادى المصرى

وحدد المجلس موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية للنادى المصرى لانتخاب مجلس إدارة يومى 20 و21/7/2013 ويتم فتح باب تلقى طلبات الترشح لمدة أسبوع خلال الفترة من 6/6/2013 إلى 12/6/2013.
الجريدة الرسمية