رئيس التحرير
عصام كامل

أبوالبخارى: أبوإسماعيل "سيولة شعارات" وحزبه لا يرفع "راية" ولا ينصر"فكرة"

 الدكتور حسام ابو
الدكتور حسام ابو البخارى، المتحدث الإعلامى لإئتلاف

انتقد الدكتور حسام أبوالبخارى، المتحدث الإعلامى لائتلاف دعم المسلمين الجدد التراجع فى مواقف الشيخ حازم أبوإسماعيل.

وقال: التراجع شعار المرحلة فيما يبدو! حزب الشيخ حازم أبو إسماعيل يتحد مع حزب الفضيلة ثم يتراجع! ويتحالف مع حزب الوطن ثم يتراجع! ويتحالف مع بضعة أحزاب أخرى فى تحالف الأمة ثم ها هو التحالف ينفض رويدا رويدا بانفصال حزب التغيير أمس!.


وتساءل أبوالبخارى: هل اعتُمِدَ الحزب رسميًّا أم لا؟! وأين برنامج الحزب؟ وأين هيكلة الحزب الداخلية ولائحته التنظيمية؟!.
أم أنه فى الحقيقة حزب الفرد.. والفرد فقط؟!.
وأوضح أن حزب أبوإسماعيل نراه تارة يتحالف مع أحزاب كانت شديدة الصلة بالمجلس العسكرى كحزب "الوطن" بقيادة المقرب للمشير حسين طنطاوى الدكتور عماد عبدالغفور!، وتارة يتوحد مع حزب "العمل الجديد" الذى كان رئيسه جالسًا على يسار أحمدى نجاد، بإحدى جلساته فى زيارته الأخيرة لمصر!.

وأشار أبوالبخارى على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك"إلى أن كل ذلك وأشياء أخرى كثيرة لا ترتفع بها "راية" ولا تنتصر بها فكرة! منوها إلى أن العمل السياسى، وخاصة الحزبى منه لا يمكن استمراره بدغدغة المشاعر وزركشة العبارات وممارسة الإبهام الذى يتكلم دائمًا عن الوعود الغيبية والكواليس التى لا نعرفها ما يدفعنا إلى "توثين الأشخاص"، وهذا ما تأباه طبيعة المسلم الحر لا يقر بالأصنام السياسية ولا التنظيمية!

وتابع: "لابد أن يكون هناك تنظيم وتأسيس وترتيب وشورى ووضوح ورؤية تبتعد عن "سيولة الشعارات"، وتنتهج آليات الممارسة، وبرامج الحراك السياسى! وهذا ما يحتاجه بالفعل الشيخ حازم وحزبه!.

وقال فى النهاية: أريد أن أُذَكِّركم: اسمى حسام أبو البخارى ولست نادر بكار!
الجريدة الرسمية