رئيس التحرير
عصام كامل

عمر عفيفى يطالب "موافى" بكشف حقيقة أحداث رفح

 ضابط الشرطة السابق،
ضابط الشرطة السابق، العقيد عمر عفيفى

تساءل ضابط الشرطة السابق، العقيد عمر عفيفى، فى تدوينة عبر حسابه على "فيس بوك"، اليوم الأربعاء، "اللواء مراد موافى أين أنت؟ ولماذا كل هذا الصمت؟؟، وهل يهددك أحد أو يمنعك من الكلام ؟؟؟ هل ستغادر الدنيا ويلاحق العار أبناؤك وأحفادك من بعدك ؟؟؟".


وتابع عفيفى: "لماذا كل هذا الصمت على أشياء تهم كل مواطن مصرى؟ ولماذا لا تقطع الشك باليقين وتظهر الحقيقة وتريح قلب المصريين وأهالى شهداء رفح ؟؟؟، ولماذا تقبل على نفسك أن تترك لأسرتك ولأحفادك العار طوال عمرهم من بعدك؟ لماذا لا ترفع رؤوسهم وهو أغلى من أى شىء آخر تتركه لهم ؟؟؟؟".

وأضاف قائلًا: "هل أنت تحت التهديد من أحد؟، هل يمنعك أحد من الكلام ؟، هل أنت فعلا مقصر ومتواطئ وفرطت فى دماء الجنود ؟.. تكلم يا رجل واذكر الحقائق ؟؟".

وتابع: "أطالب كل المحامين باستدعاء مراد موافى إلى المحاكم ليدلى بشهادته أمام شعب مصر، ليبرأ حماس أو يدينها.. وعليك أن تقول لشعب مصر جميعا من هو عمر عفيفى ؟؟ وماذا دار بينى وبينك وأنت فى واشنطن؟، قل لشعب مصر هل عمر عفيفى خائن وعميل أم أنه وطنى أصيل؟؟".

قائلًا: "أحملك المسئولية أمام الله وأمام شعب مصر.. اعترف لأهلك فالأعمار بيد الله وخلص ضميرك فلم يتبقى لك فى العمر مثل الذى راح".

الجريدة الرسمية