رئيس التحرير
عصام كامل

شوبير:"الإخوان"يحقدون على نجوم الكرة

 أحمد شوبير
أحمد شوبير

توقع الإعلامى أحمد شوبير تكميم أفواه جميع الإعلاميين فى مصر قريباً من جانب جماعة الإخوان فى ظل الانتقادات المستمرة لهم .

وقال شوبير فى تصريحات لبرنامج " جرايد " الذى يذاع ظهر كل يوم على قناة الكأس القطرية :" أنا غير متفائل على الإطلاق بعودة نشاط كرة القدم فى مصر وتحديدا الدورى الممتاز خلال الفترة المقبلة .. وما يحدث في مصر حالياً لا يبشر بالخير ، فخلال فترة الستة أشهر التي شهدت حكم الرئيس محمد مرسي المنتمى لجماعة الإخوان المسلمين ، لم نجد ما يدل على إمكانية عودة الدوري الممتاز، بل العكس صحيح ، سمعنا تصريحات من مسؤولين كبار في جماعة الإخوان يقولون فيها أن كرة القدم جزء من اللهو، ومضيعة للوقت، وأن مصر حاليا ليست في حاجة لكرة القدم!!."


وأضاف شوبير: أغلب أعضاء جماعة الإخوان لا يعرفون شيئا عن كرة القدم، والبعض الآخر منهم يحقد على لاعبى الكرة، ويعترض على تقاضيهم أموالاً كثيرة ، ووصفوها بغير المستحقة!!.

ولم يكتف شوبير بالحديث فقط عن مصير الدوري المصري ، بل تحدث عن عمل الإعلاميين ، وقال إنه يتم عرقلة عملهم ، حيث كانت هناك محاولات لمنعهم من الظهور في برامجهم وقنواتهم ، ولم يتدخل الأمن لحمايتهم ، خصوصا أن الأمر وصل لإهدار دمهم من بعض المتظاهرين أمام مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر.


الجريدة الرسمية