رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. نجوم الفن والسياسة فى العرض الخاص لـ"الشتا اللى فات"

فيتو

أقامت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائى، العرض الخاص لفيلم "الشتا اللى فات"، داخل مجمع سينمات "رينيسانس" بنايل سيتى.

وحضر العرض عدد من نجوم الفن والسياسة والمجتمع وكان على رأسهم إبطال العمل، الفنان عمرو واكد، وفرح يوسف، والمخرج إبراهيم البطوط، كما كان من بين الحضور الكاتب علاء الأسوانى، والسياسى جورج إسحاق، والناشط السياسى أحمد حرارة، ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، الذى حرص على الحضور لتهنئة صديقة الفنان عمرو واكد.


وقال "أبوهشمية"، إنه سعيد للغاية بحضور هذا العمل الفنى المتميز لصديقه الفنان "واكد"، فضلا عن أن هذا الفيلم يهم قطاعا كبيرا من الشعب المصرى ربما كله تقريبا.

أما الفنان عمرو واكد فقد أكد لــ"فيتو"، أن فيلم "الشتا اللى فات" فيلم إنسانى أكثر مما هو سياسى وذلك على الرغم من أنه يتحدث عن علاقة المواطن المصرى بالدولة البوليسية إلا أنه يتقرب كثيرا من مشاعر المواطن المصرى أثناء الثورة.

أما الفنانة فرح يوسف، فقالت إنه من أهم الأعمال التى قدمتها على مدار السنوات الماضية خاصة وإنه ينتمى إلى الأعمال الارتجالية حيث إن الفيلم لم يكن له نص مكتوب وإنما تم ارتجال السيناريو والحوار أمام الكاميرا وهذا ما جعله قريب من لغة الجمهور.

"الشتا اللى فات"، من إنتاج عام 2012 وشارك فى المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الأخيرة.
الجريدة الرسمية