رئيس التحرير
عصام كامل

مباحث كفر الشيخ تضبط تاجرًا استولى على زيت تموين مدعَّم

زيت تموين مدعم
زيت تموين مدعم

ضبطت مباحث كفر الشيخ تاجرًا بحوزته 2600 كيلو زيت تموين مدعَّم استولى عليها من المقرات التموينية الخاصة، وقام بتخزينها داخل مخزن بكفر الشيخ، تمهيدًا لطرحها بأسعار كبيرة.


كانت معلومات قد وردت إلى المقدم إسلام البدوى رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، عن قيام أحد تجار التموين بكفر الشيخ بتجميع زيت التموين داخل مخزن قام باستئجاره بعيدًا عن أعين الرقابة، لبيعه فى السوق السوداء بأسعار مرتفعة.

على الفور تم تشكيل حملة ضمّت إبراهيم طلحة مدير تموين كفر الشيخ، وعاطف نصر كبير مفتشى مباحث التموين، وبمداهمة المخزن تبيّن وجود 4 تنكات، كل تنك يسع ألف لتر، وقام بتأجير عمال لتفريغ الزيت داخل التنكات وتهريب الكميات ليلًا عن طريق عدد من السيارات عليها تنكات فارغة، ويقوم بسحب الزيت عن طريق ماتور، تمهيدًا لبيعه فى السوق السوداء، محققًا هامش ربح يصل إلى 6 آلاف جنيه فى الطن الواحد.

وقامت الحملة بالقبض على كل من أمينة عبد العزيز الأشوح، ونجلها محمد محمود، والعمال الموجودين داخل المخزن، كما تم التحفّظ على الكميات التى تم ضبطها، وتحرّر المحضر رقم 1404 جنح قسم أول كفر الشيخ، وأمرت النيابة العامة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

الجريدة الرسمية