رئيس التحرير
عصام كامل

إشهار مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية بشمال سيناء

 مؤسسة حياة للتنمية
مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية

أعلن عادل رستم نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة أن مديرية التضامن وافقت على إشهار "مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية" بقرار رقم 503 بتاريخ 29 مارس 2016.


أضاف رستم في تصريحات صحفية أن المؤسسة حددت مجموعة أهداف لعملها أبرزها إنشاء مستشفى للأورام بشمال سيناء، وأنه يجرى الآن إنهاء الموافقات الخاصة بفتح حساب خاص لتلقى تبرعات بناء المستشفى، وسيعلن عن رقم الحساب في احتفال رسمى لإعلان انطلاق حملة التبرعات وهي رسالة من سيناء أن أهلها يريدون الحياة ولا يتوانون عن خدمة وطنهم بمشروع خدمى خيرى رائد من نوعه في المنطقة.

وقال "أسامة الكاشف" مسئول ملف العضوية في المؤسسة إنها تضم مجلس أمناء مكون من 13 شخصية من المعنيين بالعمل التطوعى والأهلي و29 مؤسسا، ومتطوعين من قيادات المجتمع بخبرات متنوعة وفريق متطوعين من الشباب.

وأشار "اللواء مدحت لبيب" عضو مجلس أمناء المؤسسة: أن المؤسسة اتخذت لها مقرا بمدينة العريش مجهزا لعقد اجتماعات، وإدارة مشروع بناء مستشفى الأورام الخيرى من خلال لجان متخصصة في تلقى تبرعات الأراضى وفحصها من الجهات الرسمية والأهلية وملاءمة مدى صلاحيتها، ولجان أخرى خاصة بالعضويات والمتطوعين، والإعلام والتدريب.
الجريدة الرسمية