رئيس التحرير
عصام كامل

"فولفسبورج" يهزم "دورتموند" في عقر داره

فيتو

نجح فريق "فولفسبورج" في التغلب علي بطل الدوري الألماني في الموسم الماضي "بروسيا دورتموند" بثلاثة أهداف لهدفين في عقر داره على ملعب "سيجنال اندونا بارك" في الجولة السادسة عشرة من الدوري الألماني.

وعلى الرغم من سيطرة أصحاب الأرض فريق "دورتموند" على مجريات الشوط الأول، إلا أن الضيوف نجحوا في قلب تأخرهم بهدف لفوز بهدفين، وقبل انتهاء الشوط الأول حصل اللاعب "شاملز" على كارت أحمر في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب البولندي "كوبا" هدف التعادل لدورتموند في الدقيقة 61، ولكن أحرز لاعب فولفسبورج "ياس دوست" هدف الثلاثة نقاط في الدفيقة 73 ليحقق فوزا غاليا لفريقه الذي رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد بروسيا عند النقطة 27 في المركز الثالث.

وفي لقاء آخر حقق بايرن ميونيخ فوزا سهلا علي مضيفه أوجسبورج بهدفين نظيفين في الجولة ذاتها، ليواصل البايرن تربعه على صدارة البندزليجا برصيد 41 نقطة، وينهي الدور الأول من الدوري وهو على الصدارة، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند النقطة 8 في المركز قبل الأخير.

وفي باقي مباريات اليوم من الجولة السادسة عشر فاز "شتوتجارت" على ضيفه "شالكه" بثلاثة أهداف لهدف، كما فاز "فرابيبورج" بهدف على "فرويث"، كما تغلب "نورنبيرج" على "فورتونا" بهدفين نظيفين.

الجريدة الرسمية