رئيس التحرير
عصام كامل

السجن المشدد 5 سنوات لطالب الأورمان بتهمة القتل العمد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة, بمعاقبة صابر معروف نبوى إسماعيل, 23 سنة طالب بمعهد الأورمان للسياحة والفنادق بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات بتهمة القتل العمد.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد سيد أحمد وعضوية كل من المستشارين هشام سرايا ومصطفى عطية وبأمانة سر محمد محمود  وعبدالمجيد حلمى.

كان المستشار مصطفى خاطر المحامى العام لنيابات شرق القاهرة الكلية قد أحال المتهم للمحاكمة الجنائية لأنه فى يوم 24 فبراير الماضى بدائرة قسم شرطة المطرية قتل المجنى عليه أشرف عبدالمنعم عمدا مع سبق الإصرار, واستخدم لتنفيذ جريمته سلاحا ناريا "فرد خرطوش" وما إن ظفر به حتى قام بإطلاق عيار ناري صوبه فاستقر فى رأسه فأحدث به الإصابة التى أودت بحياته قاصدا من ذلك قتله.

كانت معلومات قد وردت إلى أحمد شبل, معاون مباحث قسم المطرية عن وقوع الجريمة وعلى الفور قام بتحرياته السرية التى توصلت إلى إنه وعلى إثر خلافات سابقة بين المجنى عليه والمتهم قام الثاني على إثرها بإحضار سلاح نارى "فرد خرطوش" وتوجه إلى مكان تواجد المجنى عليه وقام بإطلاق عيار نارى من السلاح الذى بحوزته فاستقر فى رأسه وأحدث إصابته فوقع على الأرض جثة هامدة غارقا فى دمائه وبضبط المتهم أقر بالواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم فيها وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وبإحالته لمحكمة الجنايات أصدرت حكمها المتقدم.

 

 

 

الجريدة الرسمية