رئيس التحرير
عصام كامل

«مطروح».. وقفة احتجاجية ضد «الإعلان الدستوري»


نظمت ظهر اليوم حركة «6 إبريل مطروح» وحركة شباب مطروح للتغيير وقفة احتجاجية أمام مقر كلية التربية بشارع الجلاء بمطروح للتنديد بقرارات الرئيس مرسي وممارسات الإخوان ضد الثوار مطالبين بإسقاط حكم المرشد وإلغاء الإعلان الدستوري والدستور الجديد والقصاص للشهداء وتحقيق العدالة الاجتماعية ورفض الديكتاتورية.

وأكد «محمد أشرف» المتحدث الإعلامي عن حركة شباب مطروح للتغيير أنهم خرجوا اليوم للتعبير عن رفضهم، وإعلان تضامنهم مع معتصمي الاتحادية رغم الأغلبية المؤيدة في مطروح، وليثبتوا أنهم متواجدون على الساحة على عكس ما يردد البعض أن مطروح بأكملها مؤيدة للرئيس ولجماعة الإخوان المسلمين.

وأوضح «أشرف» أنهم تعرضوا للنقد من بعض المارة وحتى طلاب الجامعات المؤيدين أثناء الوقفه، لكن في النهاية احترموا حريتنا في التعبير بالمعارضة.

مضيفًا أن النظام الحالي أعاد نظام مبارك للحياة وأن أعداد الشهداء في تزايد وبات دم المصري رخيص وإننا مصريون ونرفض ما يردده المتأسلمين الذين يُكَفِّرون الشباب الثوري الذي قام بثورة 25 يناير وركبها البعض بعد أن كانوا يدعون لعدم الخروج عن الحاكم.

وكانت القوى الثورية في مطروح لم تقم بأي أنشطة أو تخرج إلى الشارع لتعبر عن آرائها الثورية منذ أكثر من أسبوعين بعد هيمنة الدعوة السلفية واتحادها مع جماعة الإخوان المسلمين في مطروح حتى قرر بعض الشباب الخروج اليوم وتنظيم الوقفة الاحتجاجية.

الجريدة الرسمية