رئيس التحرير
عصام كامل

"البدرى" باليابانى: لا يهمنى بركات ولا متعب

حسام البدرى المدير
حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بينه وبين أى من اللاعبين مشيراً إلى أنه ليس من الطبيعى أن يدخل فى مثل هذه الأحاديث حول خلافات مع اللاعبين لأنه أكبر من كل ذلك، وقادر على وضع حد لكل من يتجاوز من اللاعبين.

وأشار إلى أن محمد بركات وعماد متعب وغيرهم من اللاعبين لا يهمه أمرهم من مشاكل تطرح فى الإعلام لأن الجميع يعرف وضعه وهو أيضًا كمدير فنى للفريق قادر على ردع أى ممن يلوح فى أفقهم التجاوز في حقه..

وشدد البدرى فى تصريحات خاصة لـ"فيتو" من اليابان أن اللاعبين دخلوا فى أجواء البطولة بشكل جيد للغاية تجاوزوا فترة تغيير الأجواء التى واجهت اللاعبين فى بداية وصول البعثة إلى اليابان.

وأوضح أن الأمور تتحسن بشأن التعود على الأجواء من يوم إلى آخر وأن الخبرة التى اكتسبها من التواجد فى اليابان ثلاث مرات من قبل تجعل التعامل مع الأمور أسهل بالنسبة له.

وأشار المدير الفنى إلى أنه اطمأن على كل اللاعبين فى المباراة الودية التى أداها الأهلى في اليابان وفاز فيها الفريق بأربعة أهداف، مؤكدا أن النتيجة لا تعد  مكسبًا مهمًا فى هذه المباراة لكن الأهم هو أنه اطمأن على حالة اللاعبين فنيا و بدنيا، بالإضافة إلى أداء اللاعبين لمباراة من 90 دقيقة فى هذه الأجواء شديدة البرودة.

و أكد البدرى أنه لا يهتم بالفريق الذى سيواجهه فى البداية، مؤكدا أنه كلف كلا من الكابتن "محمد يوسف" والكابتن "أحمد أيوب" بالذهاب لحضور مباراة هيروشيما وأوكلاند وكتابة تقرير خاص عن كل فريق.

الجريدة الرسمية