رئيس التحرير
عصام كامل

البدري: قلق لانشغال اللاعبين بالأوضاع فى مصر

حسام البدري المدير
حسام البدري المدير الفني لفريق الاهلي

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي, فى تصريحات له أنه يخشي علي تركيز اللاعبين في معسكر اليابان من الأحداث الجارية في مصر الآن، مشيراً إلي قلقه البالغ لانشغال معظم اللاعبين بمتابعة الوضع الراهن في مصر وسعيهم الدائم للاطمئنان علي أسرهم من وقت لآخر بعد علمهم بأحداث العنف في مصر.

ويسعي البدري من جانبه لعزل اللاعبين عن الوضع الراهن في مصر، للتركيز في مباراة الانطلاق للأهلي في بطولة العالم للأندية باليابان والتي وصفها البدري بأنها الأهم, لأن الانطلاقة في هذه البطولات الكبري هي التي يكون لها التأثير الأكبر علي مشوار الفرق في هذه البطولات الكبري.

وعن مباراة هيروشيما, أكد البدري أنه فريق قوي ومنافس شرس للأهلي في المباراة، مشيراً الي أنه بالرغم من حبه للشعب اليابانى والذي وصفه بالمنظم والمحترم للغاية، إلا أنه يتمني أن يفوز الأهلي علي الفريق الياباني ويحالفه التوفيق في البطولة.

وأشار المدير الفني إلى أنه والجهاز الفني والإداري واللاعبين سيسعون في الفترة القادمة لتحويل كل الأزمات التي تواجههم إلي دوافع من أجل تحقيق إنجاز جديد للنادي الأهلي بشكل عام وله علي المستوي الشخصي، مؤكداً أن خبرته في كأس العالم لثلاث مرات من قبل قد أضافت له الكثير في التعامل مع أجواء البطولة ومتغيراتها متمنياً أن يكون التوفيق معه والفريق في المباراة المقبلة.

وأعرب البدري عن سعادته الشديدة بعودة عماد متعب مهاجم الفريق لمستواه الفني والبدني بعد فترة الغياب بسبب الإصابة، ونفي وجود أية مشاكل بينه وبين أي من اللاعبين, مؤكداً أنه لن يسمح بوجود مشكلة بينه كمدير فني وبين أي لاعب وأنه قادر علي وضع حدود للتعامل بين الجميع.

وعن اعتزال اللاعبين الكبار في الفريق أكد البدري أنه وبعلمه لامكانيات هؤلاء اللاعبين يسعي للحفاظ عليهم لأطول فترة ممكنة في الملاعب رافضاً فتح هذا الملف في هذا التوقيت موضحاً أن لاعبي الأهلي لايزال أمامهم الكثير في الملاعب.

وتمني البدري في نهاية حديثه عودة الأمن والأمان وهدوء الأوضاع إلي مصر التي تعود الجميع منها علي الأجواء الطيبة.

الجريدة الرسمية