رئيس التحرير
عصام كامل

مواجهات صعبة لـ"البلوز"و"الجنرز" فى الدورى الإنجليزى

 أرشيفية
أرشيفية

تنطلق اليوم السبت الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي بستة لقاءات, حيث يحل "تشيلسي" ضيفًا علي فريق "سندرلاند" بملعب "ستديوم أوف لايت" قبل سفر "البلوز" إلي اليابان للمشاركة في كأس العالم للأندية بصفته بطل أوروبا.

يأمل تشيلسي في إعادة البسمة لجماهيره بعد الخروج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا،حيث يسعي الإسباني "رافائيل بينتز" المدير الفني لتحقيق أول فوز له مع الفريق في الدوري وأول انتصار لفريقه في آخر 8 جولات في الدوري هذا الموسم.

 يقع البلوز في المركز الثالث برصيد 26 نقطة وعلي الجانب الآخر يسعي سندرلاند إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن منطقة الخطر حيث يحتل سندرلاند المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة .

وفي لقاء آخر يستقبل "أرسنال" علي ملعبه "طيران الإمارات" فريق "وست بروميش", الحصان الأسود للبطولة هذا الموسم حيث يحتل وست بروميش المركز الخامس برصيد 26 نقطة متساويًا مع تشيلسي صاحب المركز الثالث, لذلك لن يكون اللقاء سهلًا علي "أرسين فينجر" المدير الفني للأرسنال الطامع في ثلاث نقاط لتحسين وضعه في الجدول والعودة للمنافسه علي لقب الدوري حيث يحتل الجانرز المركز العاشر برصيد 21 نقطة .

وفي باقي مباريات اليوم يلتقي أستون فيلا مع فريق ستوك سيتي وساوثهامتون مع فريق ريدينج كما يواجه سوانزي سيتي فريق نورويتش سيتي وويجان مع كوينز بارك رينجرز في أطار نفس الجولة .

ويلتقي غدًا الأحد مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر.

 

الجريدة الرسمية