رئيس التحرير
عصام كامل

دعوى قضائية لمنع تصوير "غرام في الاتحادية"

ياسر علي - عبير عبد
ياسر علي - عبير عبد المجيد

أقام المحامي سمير صبري، بصفته وكيلًا عن الصحفية عبير عبد المجيد، دعوى عاجلة أمام القضاء ضد الكاتب الصحفي والسيناريست، محمد الباز، لوقف مشروع فيلم "غرام في الاتحادية".

وذكر صبري في دعواه أن موكلته فوجئت بما نشر بتاريخ، أول أمس الأحد،بأنه جارٍ كتابة سيناريو فيلم بعنوان "غرام في الاتحادية"، مأخوذ عن قصة زواج الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، من "عبير عبد المجيد" الصحفية بجريدة اليوم السابع.

وأضاف أن موكلته أقامت دعوى قضائية أمام محكمة شرعي مصر الجديدة ضد الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، طالبة الحكم بإثبات علاقة الزوجية بينهما، مدعيةً رفض الدكتور ياسر علي تسليمها وثيقة الزواج وأنكر زواجها بها رغم توافر جميع الأدلة التي تؤيد دعواها وتثبت واقعة الزواج- حسب محاميها-.

وأشار صبري إلى أن تحويل هذا الخبر لعمل سينمائي يؤدي إلى انتهاك سرية حياتها الخاصة، موضحًا أن موكلته لم تصرح لأي شخص بأن يتناول موضوع هذا الزواج بهذا الأسلوب الذي يسيء لها ولحياتها بالكامل، هذا من جانب ومن جانب آخر فإن النزاع وإثبات علاقة الزوجية بين الصحفية والدكتور ياسر علي ما زال منظورًا أمام القضاء، ومثل هذا العرض يؤدي إلى التأثير على الرأي العام وعلى القضاء وهو المسلك المعاقب عليه بأحكام قانون العقوبات- حسب صبري-.

الجريدة الرسمية