رئيس التحرير
عصام كامل

سان جيرمان وبورتو.. صراع من أجل الصدارة

سان جيرمان ويورتو
سان جيرمان ويورتو

يواجه فريق "باريس سان جيرمان" الفرنسي على ملعبه "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس فريق "بورتو" البرتغالي في الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

فبعد أن ضمن الفريقين التأهل عن المجموعة الأولى والتي تضمن أيضًا كل من "ديناموكييف "الأوكراني و"دينامو زغرب" الكرواتي يسعى كل فريق للفوز بصدارة هذه المجموعة في لقاء اليوم .

ويحتل بورتو المركز الأول برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن سان جيرمان صاحب المركز الثاني بينما يأتي دينامو كييف في المركز الثالث 4 نقاط ودينامو زغرب بدون نقاط في المركز الأخير.

وفي المجموعة الثانية المحسومة بالفعل من الجولة الماضية يحل  "أرسنال" الإنجليزي المتأهل للدور الـ16 ضيفًا على "أولمبياكوس" اليوناني المتأهل هو الآخر للدوري الأوربي بعد ضمان المركز الثالث في هذه المجموعة، وقرر "أرسين فينجر" مدرب أرسنال إراحة اللاعبين الأساسين في هذا اللقاء ودفع بعناصر جديدة.

ويحتل أرسنال المركز الثاني برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة عن شالكه المتصدر بينما يحتل الفريق اليوناني المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

وفي نفس المجموعة يلتقي "شالكه" الألماني بعد ضمان تأهله للدور الـ16 مع فريق "مونبيليه" بفرنسا ويحتل شالكه المركز الأول برصيد 11 نقطة بينما يقع مونبيليه في ذيل المجموعة بنقطة واحدة من خمسة لقاءات.

الجريدة الرسمية