رئيس التحرير
عصام كامل

أسرار خاصة عن برج .."السرطان"

ارشيفية
ارشيفية

يعتبر برج السرطان من الأبراج الأنثوية الستة، كما يعد من الأبراج المائية التي تمتاز بقوة العاطفة والكسل, ويتأثر مواليد هذا البرج بالقمر بشكل رئيسي ويعتبر من الأبراج الأصلية، وهي بالإضافة إليه كل من الحمل والميزان والجدى.

يطلق على السرطان الطفل الكبير الذي يحتاج دائما إلى العطف والحنان من جانب الأم، والتي يتعلق بها بشكل عجيب، كما أن هذه الأم تحبه أكثر من بقية إخوانه لكثر محاولات تقربه منها والعمل على إرضائها، وهو بالنسبة لها الابن المطيع البار لوالديه، وتبعيته هذه تشبه تبعية القمر للأرض ودورانه في فلكها.

مولود برج السرطان من أكثر الأبراج حساسية، إذ أن كلمة تقال في حقه في غير محلها تسبب له القلق والأرق وتعكر عليه صفو حياته في ذلك الحين، ويمكنك أن ترى آثار ذلك على وجنتيه حيث تظهر الحمرة عليهما فورا، كما يظهر ذلك على نغمة الصوت لديه.

ولأن هذا البرج عاطفي فلا غرابة أن ترى الدموع تنهال من عينيه على وجنتيه إذا رأى موقفا حزينا، إضافة إلى أنه لا شيء يمنع دمعة الفرح من الانسياب، تعبيرا عن تلك الحالة التي يعيشها مع من حوله، وإن دل ذلك على شيء إنما يدل على رقته وحساسيته التي تفتقر لها بقية الأبراج، ما لم يكن للقمر تأثير عليهم.

الجريدة الرسمية