رئيس التحرير
عصام كامل

سقوط الكبار في الدوري الإنجليزي


حقق «مانشستر يونايتد» فوزًا هامًّا في مشوار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد تغلبه بصعوبة على فريق «ريدينج» بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

ففي لقاء جاء في غاية الإثارة تقدم أصحاب الأرض فريق «ريدينج» في الدقيقة 8 عن طريق «روبنسون كانو» ثم تعادل الشياطين الحمر عن طريق «أندرسون» في الدقيقة 13 وأضاف «روني» الهدف الثاني لـ«يونايتد» في الدقيقة 16 ونجح «ريدينج» في التعادل بعدها بثلاث دقائق فقط، كما تقدم بالهدف الثالث في الدقيقة 23 إلا أن اليونايتد عاد بهدفين في الدقيقتين 30 و34 عن طريق «واين روني» و«فان بيرسي» لينتهي الشوط الأول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف وفي الشوط الثاني حاول «ريدينج» إحراز  هدف التعادل، لكنه فشل أمام رغبة اليونايتد في مواصلة المشوار في صدارة الدوري.

ويهذا الفوز ارتفع رصيد «مانشستر يونايتد» إلى 37 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد ريدينج عند النقطة 9 في المركز قبل الأخير.

وفي نفس الجولة حقق فريق «وست هام» مفاجأه كبيرة عندما تغلب على تشيلسي بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي أقيم بينهم اليوم  ليتلقى المدير الفني الأسباني للبلوز «رافائييل بينتيز» الهزيمة الأولى له بعد ثلاث جولات من توليه قيادة الفريق بينما تعثر «مان سيتي» على ملعبه عندما تعادل بهدف لمثله مع «إيفرتون» وحافظ على المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

كما سقط «أرسنال» على ملعبه بهدفين على يد «سوانزي سيتي» بينما فاز «ليفربول» بهدف نظيف علي «ساوثهامتون» كما فاز «توتنهام» على فولهام بثلاثية نظيفة وستوك سيتي وست بروميش البيون بهدف دون رد وتعادل كوينز بارك مع أستون فيلا بهدف لكل منهما.

 

الجريدة الرسمية