رئيس التحرير
عصام كامل

300 ألف دولار تفصل"سادومبا"عن الانضمام للأهلي

سادومبا
سادومبا

اقترب نجم منتخب زيمبابوى والهلال السودانى السابق إدوارد سادومبا من الانضمام إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير بعد أن شهدت الساعات الأخيرة توصل اللاعب ومسئولي الأهلى إلى نقطة اتفاق على التوقيع خلال الساعات القليلة القادمة لمدة 3 مواسم ونصف.


علمت "فيتو" أن سادومبا ينضم إلى الأهلى فى صفقة انتقال حر مقابل 300 ألف دولار ليصبح أولى صفقات "الشياطين الحمر" فى الموسم الجديد.

وكان مسئولو الأهلي عرضوا 200 ألف دولار فقط على اللاعب من أجل الحصول على توقيعه وهو نفس المقابل المادى الذى كان يتقاضاه مع ناديه الهلال السودانى الذى استغنى عنه مؤخراً إلا أن اللاعب تمسك برفع المقابل إلى 400 ألف دولار وتم الاتفاق فى النهاية على حصول سادومبا على 300 ألف دولار سنوياً.

يذكر أن سادومبا صاحب الـ 29 عاماً يعد أحد الصفقات السوبر التى طلب المدير الفنى للأهلى حسام البدرى التعاقد معها على وجه السرعة لتدعيم هجوم الفريق الذى يعاني من عقم تهديفى واضح كشفه مشوار الفريق فى أفريقيا ومونديال اليابان.

وبات من المتوقع أن يصل سادومبا إلى القاهرة خلال الأيام القادمة بصحبة وكيل أعماله من أجل توقيع عقود الانضمام للأهلى فى مؤتمر صحفى بحضور رجال الإعلام.
الجريدة الرسمية