رئيس التحرير
عصام كامل

مباحث كفر الشيخ تكشف لغز مقتل طالب ببرج حمام

مدير أمن كفر الشيخ
مدير أمن كفر الشيخ

تمكنت مباحث كفرالشيخ من كشف لغز مقتل محمد عبد الله يوسف، 14 سنة، طالب بقرية دقميرة، والذى عثر على جثتة داخل برج حمام مهجور بأرض زرعية.

كشف المباحث أن وراء مقتل المجنى عليه هم: أ.س 12عاما، م.م 12 عاما، وم.ى 12 عاما، وم.ع 12 عاما، طلاب بالمرحلة الإعدادية ويقيمون بقرية دقميرة، زملاء للمجنى عليه بفصل واحد بمدرسة القرية.

وتمكن فريق البحث من خلال مناقشتهم معرفة ملابسات الواقعة، حيث أشاروا إلى أن القتيل كان دائما يتعدى عليهم بالضرب ويجبرهم ارتكاب سرقات بالطريق العام، وكان يستولى على ما بحوزتهم من متعلقات.

وقال المتهمون الأربعة: استدرجنا المجنى عليه إلى برج الحمام، الذى عثر على جثت المجنى عليه فيه، بحجة شراء سلاح أبيض (سنجة) وعصا غليظة، ثم تحايلنا عليه، وطلبنا منه أن يقوم المجنى عليه بتكبيل قدميه بقطعة من القماش على أن يقوم بفك وثاقه، لاختبار مدى قوتة فوافقهم على ذلك، ثم انهالوا على رأسه ضربا بالأداتين المشار إليهما، فسقط على  الأرض وفارق الحياة، حتى تأكدنا من مفارقته الحياة، ثم قمنا بوضع بوص وتراب وقش عليه وتركنا المكان.

تم التحفظ على المتهمين وجار عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتحرر عن واقعة مقتل المجنى عليه المحضر رقم 12749 لسنة 2012 إدارى مركز كفرالشيخ.

 

 

 

 

الجريدة الرسمية